الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أشرف عبدالباقي في حلقة استثنائية مع محمود سعد في برنامج «sold Out»

أشرف عبدالباقي

أشرف عبدالباقي

لينا غالي

A A

يستضيف الإعلامي محمود سعد، في حلقة استثنائية، الفنان أشرف عبدالباقي، ضمن حلقات برنامج sold Out، ومن المقرر أن تعرض الحلقة غدًا الجمعة عبر قناة CBC.

ويتحدث أشرف عبدالباقي، خلال الحلقة عن النجاح الكبير الذي حققته مسرحية «البنك سرقوه» في مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، كما يتحدث عن أسرار تُذاع للمرة الأولى عن حياته الشخصية، وبدايته الفنية.

 

آخر أعمال أشرف عبد الباقي

وفي نفس السياق، شارك أشرف عبدالباقي مؤخرًا في مسرحية «البنك سرقوه»، التي عرضت ضمن فعاليات موسم مهرجان العلمين في نسخته الثانية، ودارت أحداثها في إطار كوميدي حول هروب أحد المجرمين الخطرين من السجن ليخطط بعدها لسرقة أحد الأحجار الكريمة من البنك.

أبطال مسرحية البنك سرقوه

ويشارك في بطولة مسرحية «البنك سرقوه»، كريم محمود عبد العزيز، سلوى خطاب، وميرنا جميل، ومحمد أسامة (أوس أوس)، وسليمان عيد، ومصطفى بسيط، وشريف حسني، وإبرام سمير، ومن إخراج أشرف عبد الباقي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search