الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هتقلب الدنيا، ميزة خطيرة في تطبيق «واتساب» 2024

واتساب

واتساب

نورهان عبدالعزيز

A A

دائمًا ما يبهر تطبيق واتساب جميع مستخدميه، إذ يطرح العديد من المزايا التي لا غنى عنها، فهو يدعم التواصل بين كافة الأشخاص، علاوة على دوره الجوهري في دعم وتعزيز الخصوصية.

ميزة جديدة في تطبيق «واتساب» 2024

وأعلنت شركة ميتا عن طرح خاصية جديدة تتعلق بالخصوصية، إذ يمكن لكافة المستخدمين معرفة الأرقام التي تراسلهم على تطبيق «واتساب» من دون تسجيلها، حسبما أعلنت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

طريقة عمل حساب واتساب بدون رقم 2024.. التسجيل على واتساب الأصلي بدون رقم  جوال وبدون شريحة

ويظهر اسم المستخدم بجوار رقم الهاتف في محاولة من شركة ميتا، لتعزيز الخصوصية ودعم التواصل بين جميع المستخدمين سواء الأقارب أو الأصدقاء، لتجنب القرصنة.

وكشفت شركة ميتا، أن هذه الخاصية ستخلص المستخدمين تمامًا من التطفل، وتُتيح لهم إمكانية الرد على الرسائل الغريبة من عدمه، مما يدعم خصوصية جميع المستخدمين.

تعرف على أحدث مزايا تطبيق واتساب

وأطلق تطبيق واتساب العديد من المزايا في الفترة الماضية، يأتي على رأسها، إضافة ميزة القنوات Channels، فهذه الخاصية المُميزة، تجعلنا على دراية بالعالم الخارجي عن طريق فتح آفاق جديدة وفريدة من نوعها.

ميزة واتساب

ولا تتوقف تطورات تطبيق واتساب عند هذا الحد، بل أتاح للمستخدمين مشاركة وإرسال مقاطع الفيديو بجودة عالية، علاوة على إجراء المكالمات الصوتية لمدة أطول، بجانب وضع قائمة فلاتر جديدة لتسهيل عملية البحث عن المستخدمين عن طريق وضع صورة تجمع 4 فلاتر مختلفة وهى كل الرسائل والرسائل غير المقروءة والرسائل الشخصية ورسائل العمل.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search