الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«شكرًا لمن جعل الحلم حقيقة»، ميسي يعلن افتتاح متحفه الخاص بالأرجنتين

متحف ميسي

متحف ميسي

منصور مجاهد

A A

كشف اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم وقائد فريق إنتر ميامي الأمريكي عن افتتاح متحف باسمه في العاصمة بيونس آيرس يضم لقطات هامة من تاريخه المهني.

ميسي يعلن افتتاح متحفه الخاص في العاصمة الأرجنتينية

وكتب ليونيل ميسي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، «في حديقة لونا في بيونس آيرس تجربة فريدة، حيث تتجول في الأماكن واللحظات التي لا تنسى من حياتي ومسيرتي المهنية».

وأضاف ميسي، «من بينها أكبر أحلامي التي يمكنني تحقيقها وهي كأس العالم مع المنتخب الأرجنتيني، شكرًا لكل من جعل هذا الحلم حقيقة».

قائمة الهدافين التاريخيين لنادي إنتر ميامي

1- ليوناردو كامبانا: سجل 30 هدفًا، ويحتل المركز الأول حاليًا، ويُعد أحد الأعمدة الهجومية للنادي منذ انضمامه، وقد أسهمت أهدافه في تحقيق الفريق لعدة انتصارات هامة.

2- جونزالو هيجواين: سجل 29 هدفًا، انضم إلى إنتر ميامي في فترة سابقة، وقدم أداءً رائعًا قبل أن يعتزل اللعب، ليترك بصمته الواضحة في تاريخ النادي.

3- ليونيل ميسي: سجل 27 هدفًا حتى الآن، ويعتبر المرشح الأقوى لتصدر القائمة قريبًا.

4- لويس سواريز: سجل 21 هدفًا، ويُعد من المهاجمين البارزين في تاريخ إنتر ميامي، وقد شكل ثنائيًا قويًا مع ميسي في عدة مباريات.

5- روبرت تايلور: سجل 17 هدفًا، ويُعتبر أحد الأسماء اللافتة في الفريق، حيث يساهم بشكل كبير في الشق الهجومي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search