الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي

الأهلي

منصور مجاهد

A A

يواجه الأهلي نظيره جورماهيا الكيني في مباراة إياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد أن انتصر في مباراة الذهاب بنيروبي بثلاثة أهداف نظيفة.

وفي ظل بحث العديد من عشاق القلعة الحمراء عن تفاصيل المباراة، يقدم موقع الجمهور الإخباري العديد من المعلومات، على رأسها موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني

وتقام مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني مساء السبت المقبل وتحديدًا في تمام الساعة 7 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ستاد القاهرة الدولي.

وسمحت الجهات الأمنية للأهلي بحضور ما يقرب من 30 ألف متفرج لدعم الفريق والاستمتاع بالأجواء الاحتفالية لتسليم الأهلي درع الدوري، والذي فاز به الموسم الماضي للمرة 44.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني

وتنقل مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا، على مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل والوكيل الحصري للبطولات والأحداث الرياضية، في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وحصلت قناة أبوظبي الرياضية 1 المفتوحة على القمر الصناعي (نايل سات)، مؤخرًا على حقوق بث مباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني.

وجاء تردد قناة أبوظبي الرياضية الناقلة لمباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا كالاتي:

-القمر الصناعي: نايل سات.

-التردد: 11411.

-الاستقطاب: أفقي (H).

-معدل الترميز: 30000.

-معدل التصحيح الخطأ: 4/3.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة جورماهيا الكيني

حراسة المرمي: مصطفي شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يحيي عطية الله.

خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور.

خط الهجوم : طاهر محمد طاهر، وسام أبو علي، حسين الشحات.

نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي وجورماهيا

وكان الأهلي قد حقق الفوز بثلاثية نظيفة أحرزها رامي ربيعة وبيرسي تاو "هدفين"، أمام جورماهيا في مباراة الذهاب التي أقيمت الأحد الماضي في العاصمة الكينية نيروبي.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

وتنطلق المباراة التي تجمع بين الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

الأهلي


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search