الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في ذكرى وفاة «شرير السينما الأنيق»، لماذا رفض جميل راتب الإنجاب؟

جميل راتب

جميل راتب

ياسمين شهاب

A A

تحل اليوم الخميس، الموافق 19 سبتمبر، ذكري وفاة أنيق السينما الفنان جميل راتب الذي قدم عدد كبير من الأعمال الفنية مازالت متواجدة معًا حتى الآن وترك بصمة فنيه في أذهان المشاهدين.

جميل راتب فضل الفن على حياته الخاصة

على الرغم من أن الفنان جميل راتب، كان فنان أنيق أمام الشاشة وعندما تشاهد تشعر أنك تشاهد أحد "الباشوات" إلا أنه إنسان بسيط للغاية في حياته العادية، فضلًا الفن ونجاحه على الزواج وتكوين أسرة حيث أنه لم يتزوج سواء مره واحدة فقط.

تعرف على وصية جميل راتب.. وهذه آخر صورة له قبل وفاته.. شاهد

رغم الحب رفض جميل راتب أن يصبح أولاده على ديانة زوجته 

تزوج الفنان راتب جميل، مر واحده فقط من سيدة فرنسية مسحية الديانة ولم يُجبرها ابدًا أن تقوم بتغيير ديانتها وكان كلًا منهما يحترم ديانة الآخرى، ولكن تم الانفصال بينهما عندما أصرت زوجته على أن أولادهما تكون على ديانتها، فرفض وتم الانفصال وقرر بعد ذلك التركيز في العمل وتأجيل الزواج.

جميل راتب: انتظر الموت

توفى الفنان جميل راتب، في عمر الـ 90 وكان في أخر لقاء تليفزيوني له، عبر عن رضاه التام على كل شئ مر به في حياته وأنه الآن ينتظر الموت بكل الرضا لأنها محطة الجميع يمر بها  وأنه يتمنى الموت حتى تنتهي كل الأوجاع التي يشعر بها.

في ذكرى ميلاد جميل راتب..عمل جرسون وشيال ومترجم وحلم بتجسيد عبد الناصر  (تقرير)

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search