الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد رمضان يطرح بوستر فيلمه الجديد «أسد» بعد ازمة نجلة

محمد رمضان

محمد رمضان

ياسمين شهاب

A A

“نمبر وان لم تهزه له شعره" تصدر الفنان محمد رمضان، خلال الساعات الماضية، مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عقب أتهام سيدة لنجله بأنه قام بالاعتداء على أبنها داخل إحدى النوادي.

محمد رمضان يقرر الصمت

منذ حدوث الواقعة، والفنان محمد رمضان، لم يُعلق على أي شيء واكتفى بالصمت فقط، ومارس حياته بشكل طبيعي حيث أنه قام بنشر بوستر لفيلمه الجديد “أسد” عبر خاصية الاستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” معلقًا: “تسلم أيدك.. بوستر غير رسمي”.

جلسة صلح بين محمد رمضان والدة الطفل

ترددت بعض الأنباء أن الفنان محمد رمضان، عقد جلسة صلح مع والدة الطفل الذي قام ابنه علي بالاعتداء عليه داخل إحدى النوادي مما تسبب له ببعض الجروح، وحتى الآن لم يتبان ما الذي حدث بين رمضان ووالدة الطفل.

محمد رمضان وابنه ضربوا ابني.. مديرة شركة تتهم رمضان ونجله بالاعتداء على  ابنها | الحق والضلال

محمد رمضان ينتظر طرح فيلم “أسد” في دور العرض السينمائي 

ومن المقرر أن يطرح محمد رمضان، فيلمه الجديد “أسد” خلال الفترة المقبلة في دور العرض السينمائي وتدور أحداث الفيلم في العصر العباسي، والعمل من بطولة ماجد الكدواني، خالد الصاوي، رزان جمال، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، والفيلم من تأليف وإخراج محمد دياب.

محمد رمضان يرد على

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search