الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ينتهي في يونيو، تعرف على موعد انطلاق الدوري المصري 2024-2025

الدوري المصري الممتاز

الدوري المصري الممتاز

حسين العجيلي

A A

استقرت رابطة الأندية المصرية، على انطلاق بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2024-2025 يوم 30 أكتوبر المقبل، بعد اتفاق جميع الأندية، على أن تنتهي البطولة يوم 6 يونيو.

وكان مسئولو رابطة الأندية المصرية المحترفة، توصلوا إلى اتفاق مع الـ18 نادىًا المشاركة في بطولة الدوري الممتاز، بالموسم المقبل على نظام البطولة الموسم المقبل.

وعقد مسؤولو رابطة الأندية، أمس الأربعاء، اجتماعًا مع أندية الدوري الممتاز، لمناقشة التفاصيل المتعلقة بشكل الدوري المصري الممتاز للموسم القادم 2024-2025.

وأسفر الاجتماع عن ما يلي:

-إقامة الدور الأول كاملا بين كافة الفرق ثم يتم تقسيم الفرق إلى مجموعتين.

-المجموعة الأولى تضم أصحاب المراكز من الأول إلى التاسع للمنافسة على لقب الدوري.

-المجموعة الثانية من العاشر إلى الثامن عشر للمنافسة على البقاء ودخول صراع الهبوط.

ثم يذهب كل فريق بنقاطه التي حصل عليها في الدور الأول كاملة لزيادة المنافسة بين كافة الفرق أسوة بما حدث بدورى المحترفين العام المنقضي.

واستقرت رابطة الأندية، على هبوط فريقين فقط في الموسم الجديد، من أصل 18 فريقًا.

-كما استقرت رابطة الأندية، على إقامة اجتماع منتصف الموسم الجديد، لتحديد شكل الموسم المقبل 2025-2026.

-إقامة قرعة الموسم الحالي، في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر.

كما تناول الاجتماع عدة محاور رئيسية، منها نظام المنافسة، بالإضافة إلى الجدول الزمني للمباريات، إلى جانب أهمية تطوير آليات البث التلفزيوني والتسويق لزيادة العائدات المالية للأندية.

 

رابطة الأندية تتعاقد مع شركة ألمانية لإدارة الدوري

وكانت رابطة الأندية المصرية المحترفة أعلنت خلال الاجتماع الذي عقد اليوم الأربعاء مع ممثلي الأندية، عن توقيع عقد مع شركة ألمانية متخصصة في تنظيم البطولات الرياضية، والتي تدير حاليًا بطولات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” والدوري الألماني “البوندسليجا” والدوري الإماراتي والتركي.

وسيبدأ العمل مع الدوري المصري الممتاز اعتبارًا من الموسم الجديد، في خطوة تهدف إلى تطوير مستوى البطولة وتعزيز الاحترافية فيها، ومن المتوقع أن تسهم هذه الشراكة في تحسين تنظيم المباريات، وزيادة جودة البث التلفزيوني، وتعزيز تجربة المشجعين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search