الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت بث مباشر مباراة بوروسيا دورتموند وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا 2024

مباراة بوروسيا دورتموند وكلوب بروج

مباراة بوروسيا دورتموند وكلوب بروج

حسين العجيلي

A A

يلا شوت بث مباشر مباراة بوروسيا دورتموند وكلوب بروج، في دوري أبطال أوروبا 2024، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند، مع نظيره كلوب بروج، في المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم، الأربعاء، لحساب منافسات الجولة الأولى من البطولة لموسم 2024-2025.

بث مباشر مباراة بوروسيا دورتموند وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا 2024

ويواصل عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، وبالتحديد أنصار بوروسيا دورتموند، عملية البحث عن مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند ضد كلوب بروج البلجيكي.

وتصدرت مباراة بوروسيا دورتموند وكلوب بروج عناوين البحث في الساعات الماضية وتحديدا، مشاهدة بث مباشر مباراة بوروسيا دورتموند وكلوب بروج.

فريق بوروسيا دورتموند

حصريًا مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا اليوم

وتنطلق فعاليات مباراة بروسيا دورتموند وكلوب بروج في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا بشكله الجديد مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة ويستضيف ملعب «جان برايدال» المباراة.

وتذاع فعاليات وأحداث لقاء بوروسيا دورتموند ضد كلوب بروج اليوم، على شبكة قنوات بين سبورت القطرية الناقل الحصري والوحيد للبطولة وبتحديد ستذاع على beIN Sports HD 2.

لاعبو بروسيا دورتموند

مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند ضد كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا 2025

ويشهد دوري أبطال أوروبا موسم 2024-2025 تغييرًا جذريًا في نظام البطولة، حيث يشارك 36 فريقًا، وذلك بنظام مجموعة واحدة يخوض فيها كل فريق 8 مباريات مع ثماني فرق مختلفة، بواقع أربع مباريات على أرضه و4 خارج الديار.

ويتم تصنيف الفرق، إلى 4 مستويات، تحتوي كل منها على تسعة فرق، قبل إجراء القرعة التي تحدد المباريات.

شاهد لقاء بوروسيا دورتموند وكلوب بروج بث مباشر في دوري أبطال أوروبا

ويتأهل أفضل 8 فرق في الترتيب النهائي إلى دور الـ16 مباشرة، بينما تتقدم الفرق الـ16 التالية إلى جولة فاصلة.

وتغادر الفرق التي تحتل المراكز الأخيرة البطولة دون الانتقال إلى مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليج”، كما كان يحدث في السابق.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وجيرونا بث مباشر في دوري أبطال أوروبا 2024؟

مباراة بوروسيا دورتموند وجيرونا بث مباشر، في دوري أبطال أوروبا، من المقرر أن تنقل، عبر قناة بي إن سبورتس 2، الناقل الحصري للبطولة في مصر والشرق الأوسط.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، الأخبار، الاقتصاد، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search