الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس دار الأوبرا تكشف لـ«الجمهور» تطورات الدورة 32 لمهرجان الموسيقى العربية

لمياء زايد

لمياء زايد

لينا غالي

A A

كشفت الدكتورة لمياء زايد، رئيس دار الأوبرا المصرية، أخر التطورات التي يشهدها مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32، المقرر أن تقام في الفترة بين 11 أكتوبر لـ28 من نفس الشهر.

وقالت لمياء زايد، خلال تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، أنها تشعر بالفخر وسعادة للمشاركة في تحضيرات الدورة الـ32 من مهرجان الموسيقى العربية برعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو.

وأضافت: التحضيرات تسير على قدم وساق، ونعمل بجد لضمان تقديم دورة استثنائية تليق بتاريخ وقيمة هذا المهرجان العريق، والذي يمثل واجهة مشرفة لمصر في مجال الموسيقى العربية، مشيرة إلى أنها على يقين أن الدورة الـ32 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية ستكون محطة بارزة في مسيرة هذا المهرجان العريق.

وأشارت زايد ، إلى أن هذه الدورة  تحرص على استقطاب نجوم الطرب الأصيل من مصر والوطن العربي للمشاركة في فعاليات المهرجان، الذى سيضم مسابقة للمهرجان تشمل أربعة أقسام: الغناء العربي للشباب، الغناء العربي للأطفال، الارتجال على آلات التخت العربي، والتوزيع الموسيقي.


 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search