الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إطلاق أول تطبيق تعليمي قائم على الذكاء الاصطناعي لطلاب المدارس الحكومية في مصر

وزير التعليم العالي

وزير التعليم العالي

مصعب فرج- محمد النجار

A A

أعلنت شركة "Next Era Education"، تحت رعاية وزارة التعليم العالي، عن إطلاق أول تطبيق تعليمي للهواتف المحمولة قائم على الذكاء الاصطناعي، يستهدف طلاب المدارس الحكومية في مصر.

و يهدف التطبيق، إلى تقديم تجربة تعليمية متميزة وتعزيز تفاعل الطلاب مع المناهج الدراسية بطرق مبتكرة.  

التطبيق الجديد سيوفر للطلاب برامج تعليمية متقدمة تشمل عدة مجالات تقنية حديثة، منها:  
1. بكالوريوس في نظم البرمجة.  
2. بكالوريوس في الأمن السيبراني وتكنولوجيا المعلومات التطبيقية.  
3. بكالوريوس في الذكاء الاصطناعي.  
4. بكالوريوس في إدارة الأعمال/نظم المعلومات الحاسوبية.  
5. بكالوريوس في علوم البيانات والتحليلات.  

نبذة عن المساهمين والمستثمرين في التطبيق

- السيد محمد فاروق: رجل أعمال مصري ورئيس مجلس إدارة شركة "موبيكا"، الرائدة في صناعة الأثاث بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يتمتع فاروق بخبرة واسعة في قيادة المشروعات الناشئة، ويسعى لتطوير التعليم في مصر.

- السيد أحمد طارق خليل: مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركتي "Allianz Middle East" و"Swiss Co"، يركز على تحسين جودة الحياة في مصر من خلال الاستثمار في المشروعات التعليمية ودعم الشباب.

- السيد مصطفى عبداللطيف: الرئيس التنفيذي لشركة "إي بوث"، وهي منصة تعليمية تهدف إلى تزويد الشباب بالمهارات اللازمة لسوق العمل، تم إدراجه في قائمة "فوربس الشرق الأوسط 30 تحت 30" عام 2023.

- السيد مختار أحمد: مدير العمليات وعضو مجلس إدارة شركة "Next Ern Education"، يتمتع بخبرة في تطوير الاستراتيجيات التعليمية، ويعمل على تنفيذ رؤية الشركة بكفاءة.

شركة Lantern Ventures الشركة الاستثمارية الداعمة للمشروع، متخصصة في دعم الشركات الناشئة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وتسعى لتعزيز الابتكار وريادة الأعمال من خلال استثمارات تركز على الأثر الاجتماعي الإيجابي.

فرص التعليم الرقمي للشباب

التطبيق الذي طورته شركة EYouth، المتخصصة في تكنولوجيا التعليم، يعزز من فرص التعليم الرقمي للشباب.

قدمت EYouth خدماتها لأكثر من 3 ملايين متعلم في 21 دولة حول العالم، مع توسعها مؤخراً إلى المملكة العربية السعودية والإمارات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search