الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا 2024

باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

حسين العجيلي

A A

شاهد بث مباشر مباراة باريس يان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا 2024، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، مع نظيره جيرونا، في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم، الأربعاء، لحساب منافسات النسخة الأولى لنسخة 2024-2025، بنظامها الجديد.

البث المباشر مباراة باريس سان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا 2024

ويبحث العديد من عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، وبالتحديد الكرة الأوروبية، عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا ي دوري أبطال أوروبا الليلة، والتي ستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتنقل أحداث المباراة، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل والوكيل الحصري لفعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا 2025، في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا في بطولة دوري أبطال أوروبا

باريس سان جيرمان يدخل مواجهة اليوم، أمام جيرونا، بمعنويات عالية، بعد تحقيقه الانتصار في أول 4 مباريات له ببطولة الدوري الفرنسي للموسم الجديد، وبالتحديد أمام :بريست وليل، المشاركين في بطولة دوري أ[طال أوروبا، المسوم الجاري ،بنتيجة (3-1)، لذا يعول لويس إنريكي، مدرب الفريق، على قدرات لاعبيه، لتحقيق بداية قوية بالبطولة القارية.

ومن المقرر أن تذاع فعاليات وأحداث لقاء باريس سان جيرمان وجيرونا، على شبكة قنوات بين سبورت القطرية الناقل الحصري والوحيد للبطولة وبتحديد ستذاع على beIN Sports HD 2.

شاهد لقاء باريس سان جيرمان ضد جيرونا في دوري أبطال أوروبا اليوم

على الجانب الآ خر، فريق جيرونا الإسباني، الذي يعتبر أحد مفاجآت الموسم الماضي، يأمل في تحقيق انطلاقة مميزة في دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي، في حلتها الجديدة، خاصة أن المباراة أمام باريس سان جيرمان.

لجنةالتحكيم بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم، «يويفا»، أسندت مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا، للحكم الألماني،  دانيال زيبرت، ويعاونه كل من مواطنيه يان زايدل ورافائيل فولتن كحكمين مساعين ودانيال شلاجر كحكم رابع، ويتولى تقنية الفيديو “VAR” كريستيان دينجرت وباستيان دانكرت.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة باريس يان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا 2024؟

مباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا في دوري أبطال أوروبا، من المقرر أن تنقل، عبر قناة بي إن سبورتس 2، الناقل الحصري للبطولة في مصر والشرق الأوسط.

فريق باريس سان جيرمان، يعاني من غياب أحد أعدمته الرئيبسية في لقاء اليوم، وهو الحارس الإيطالي المخضرم جيانلويجي دوناروما، بداعي الإصابة في فخذه الأيمن، الأمر الذي تسبب في إبعاده عن مباريات الفريق الباريسي، الموسم الجاري.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search