الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل ساعات من انطلاقه، تأجيل المؤتمر الصحفي لمهرجان الموسيقى العربية

دار الأوبرا

دار الأوبرا

لينا غالي

A A

قررت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، تأجيل المؤتمر الصحفي الخاص بمهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32، وعدم تحديد موعد آخر  حتى الآن.

وكانت دار الأوبرا المصرية قد أعلنت منذ أيام عن المؤتمر الصحفي لمهرجان الموسيقى العربية، المقرر أن يقام في الفترة بين 11 حتى 24 أكتوبر المقبل.

تفاصيل الدورة الـ32 من مهرجان الموسيقى العربية

وتقام حفلات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32، على المسرح الصغير، مسرح النافورة، والمسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، ومن المقرر أن يحقق نجاحا كبيرا مثل الدورات السابقة.

مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31

الجدير بالذكر أن الدورة الـ31 من مهرجان الموسيقى العربية، حققت نجاحا كبيرا بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الوطن العربي أبرزهم: «مي فاروق، ريهام عبد الحكيم، محمد منير، مدحت صالح، خالد سليم، هاني شاكر، مروة ناجي، راغب علامة، محمد الحلو، علي الحجار، رامي عياش، عفاف راضي، محمد محسن، كارول سماحة، ديانا حداد، نادية مصطفى، عاصي الحلاني، عمر خيرت، صابر الرباعي، ملحم زين، جنات، محمد الشرنوبي، وعد البحري، أصالة» وغيرها من نجوم الفن.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search