الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد سليمان يعقد جلسة مع مدرب الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

حسين العجيلي

A A

عقد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة، جلسة مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، على هامش تدريبات، اليوم الأربعاء، التي أقيمت على ملعب النادي.

جاءت الجلسة من أجل الاطمئنان على كافة الأمور الخاصة بالفريق قبل المباراة المقبلة أمام الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني بالكونفدرالية

ويستضيف فريق الزمالك، نظيره الشرطة الكيني باستاد القاهرة الدولي، في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل، في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

نتيجة مباراة الذهاب 

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

May be an image of 3 people, people playing soccer, people playing football and text

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية

مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني، ستنقل عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس، القطرية، الناقل والوكيل الحصري للبطولة في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search