الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يشيد بتعاقد رابطة الأندية مع شركة ألمانية لتنظيم بطولة الدوري

الأهلي

الأهلي

منصور مجاهد

A A

أشاد النادي الأهلي  ورئيسه محمود الخطيب بتعاقد رابطة الأندية مع شركة ألمانية لتنظيم بطولة الدوري في خطوة رائعة وحقيقية للإصلاح الأخطاء، التي حدثت في الدوري الموسم الماضي.

فأعلنت رابطة الأندية المحترفة خلال اجتماعها مع رؤساء الأندية الذي يجرى حاليًا عن تعاقدها مع الشركة الألمانية التي تنظم بطولات الويفا والدوري الألماني والإماراتي والتركي. 

رابطة الأندية تتعاقد مع شركة ألمانية لتنظيم الدوري

وسيبدأ العمل مع الدوري المصري الممتاز، اعتبارًا من الموسم الجديد، في خطوة تهدف إلى تطوير مستوى البطولة وتعزيز الاحترافية فيها، ومن المتوقع أن تسهم هذه الشراكة في تحسين تنظيم المباريات، وزيادة جودة البث التلفزيوني، وتعزيز تجربة المشجعين.

جاء ذلك خلال اجتماع رابطة الأندية المصرية المحترفة الذي يقام الآن مع ممثلي الأندية، بهدف مناقشة التفاصيل المتعلقة بشكل الدوري المصري الممتاز للموسم القادم 2024-2025، ويأتي هذا الاجتماع في إطار جهود الرابطة لضمان تنظيم بطولة قوية ومنافسة، تتماشى مع تطلعات الأندية والجماهير.

ويتناول الاجتماع عدة محاور رئيسية، منها نظام المنافسة، بالإضافة إلى الجدول الزمني للمباريات، كما سيتناول المشاركون أهمية تطوير آليات البث التلفزيوني والتسويق لزيادة العائدات المالية للأندية.

هذا ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن قرارات مهمة خلال الاجتماع، والتي ستؤثر بشكل كبير على مستقبل الدوري المصري الممتاز، في ظل حاجة الأندية لتكييف استراتيجياتها مع المتغيرات الجديدة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search