الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد بيجر، انفجارات جديدة في أجهزة الاتصال اللاسلكية «آي كوم»

لبنان - أرشيفية

لبنان - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

A A

شهدت الضاحية الجنوبية في العاصمة اللبنانية بيروت، اليوم الأربعاء، انفجار عدد من الأجهزة اللاسلكية، التي يمتلكها عناصر حزب الله اللبناني لليوم الثاني على التوالي.

وأضاف مراسل القاهرة الإخبارية من لبنان، أن قيادة حزب الله اللبناني أصدرت مجموعة من التعليمات للعناصر والمجموعات التابعة له في الضاحية الجنوبية، بسرعة إغلاق الأجهزة اللاسلكية التي يمتلكونها، موضحًا أن الجهاز المستهدف تلك المرة من طراز آي كوم.

فيما أكدت وكالة رويترز للأنباء، حسبما نقلت القاهرة الإخبارية، أن جرى سماع دوي انفجار واحد في الضاحية الجنوبية في العاصمة اللبنانية بيروت.

وأوضحت وسائل إعلام لبنانية، أن إصابات وقعت بعد انفجار عشرات الأجهزة اللاسلكية والإلكترونية، في عدد من مناطق لبنان بالضاحية الجنوبية في العاصمة، والجنوب اللبناني.

وأوضح الاعلام اللبناني، أن طواقم الإسعاف اللبنانية تباشر بنقل عدد كبير من المصابين جراء الانفجارات المتعددة لأجهزة الاتصالات اللاسلكية، موضحة أنه سمع دوي انفجار في بلعبك وعدد من قرى البقاع عقب تفجيرات جديدة بأجهزة اتصال لاسلكية.

وتابعت وسائل الإعلام اللبنانية، أن حرائق نشبت داخل عدد من الشقق السكنية والسيارات جراء انفجار أجهزة اتصال لاسلكية في عدد من المناطق اللبنانية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search