الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حين يتحول المنزل لساحة خطر، «الحشيش» يقود رضيعة إيطالية للمستشفى

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

الزهراء علام

A A

قد تأتي الحوادث من حيث لا نتوقع، ففي حادثة أثارت صدمة المجتمع الإيطالي، وفي مشهد مؤلم يعكس مدى ضرورة انتباهنا لكل التفاصيل الصغيرة، التي تحيط أطفالنا، استقبل مستشفى "سانتوبونو" في نابولي رضيعة لم تتجاوز العشرة أشهر بعد تناولها لمادة مخدرة في واقعة غريبة تظهر مدى خطورة ترك المواد الضارة في متناول الأطفال، 

انتشر الخبر سريعًا، وزادت معه التساؤلات: كيف يمكن لطفلة صغيرة أن تصل إلى مادة مخدرة؟ كيف تخترق هذه السموم أسوار الطفولة في المنازل الآمنة وسط تحقيقات موسعة من الشرطة حول الواقعة:

 رضيعة إيطالية تدخل المستشفى لتناولها الحشيش

ونُقلت طفلة تبلغ من العمر 10 أشهر إلى مستشفى "سانتوبونو" في نابولي، إيطاليا، الليلة الماضية بعد تناولها مادة مخدرة، وفقًا لتقرير صادر عن وكالة "نوفا" الإيطالية للأنباء، ولحسن الحظ، لم تسفر الحادثة عن إصابات تهدد حياة الطفلة، حيث ما زالت تتلقى الرعاية الطبية في المستشفى.

تحقيقات حول تناول رضيعة للمخدرات

وأفادت التحقيقات الأولية التي يجريها الكاربينييري وهي قوة شرطة عسكرية ذات مهام مشابهة للشرطة الوطنية وتتبع وزارة الدفاع، بأن المادة التي تناولتها الطفلة هي الحشيش.

وحتى اللحظة، لم تكشف شرطة منطقة فوميرو في نابولي عن تفاصيل دقيقة حول كيفية تناول الطفلة لهذه المادة المخدرة، إلا أن تقارير محلية أشارت إلى أن الطفلة ربما وجدت الحشيش داخل منزل عائلتها في منطقة فوميرو، التي تُعرف بأنها منطقة سكنية ذات طابع عائلي. 

وتشير السلطات المحلية إلى أن الحادث كان عرضيًا ولم يكن هناك نية إجرامية، كما يعمل المحققون حاليًا على كشف ملابسات الحادث لإعادة بناء السيناريو الذي أفضى إلى وصول الطفلة لهذه المادة الخطيرة. 

وتتركز الشكوك حول إمكانية أن تكون المادة قد تُركت دون مراقبة على الطاولة أو سقطت على الأرض بالخطأ في بيئة يتواجد بها أطفال دون أنتباه للمخاطر التي قد تحدث.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search