الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير العمل يتفقد مركز تدريب «شهداء الكتيبة 103» ومكتب الساحل

وزيرر العمل السيد محمد جبران

وزيرر العمل السيد محمد جبران

A A

قام محمد جبران، وزير العمل، اليوم الأربعاء، بزيارة مفاجئة إلى منطقة عمل "الساحل" بمحافظة القاهرة، وتفقد مركز تدريب "شهداء الكتيبة 103" الشرابية سابقًا وكتب عمل الساحل.

وزير العمل يتفقد مكتب عمل الساحل 

ويقدم مكتب عمل "الساحل" خدمات لمواطني المنطقة: الزاوية والشرابية وشبرا مصر وروض الفرج والساحل.

وتفقد “الوزير” سير عملية التدريب داخل ورش المكتب منها: ورش الطاقة الشمسية و ورش الخياطة و ورش اللحام وورش صيانة المحمول والتبريد والتكييف واللغات والسباكة.

وأكد “جبران” على أهمية المركز، كمقر معتمد رسميًا لإجراء اختبارات الفحص المهني طبقًا لاتفاقية الفحص المهني بالتعاون مع الجانب السعودي، والبلدان الأخرى مستقبلًا، وذلك بهدف تعزيز مهارة العامل المصري وزيادة قدراته التنافسية بالخارج.

وأشار "الوزير" إلى أهمية أن يقوم العامل المصري بدوره على أكمل وجه، خاصةً في النهوض بالعملية التدريبية وتأهيل الشباب على احتياجات سوق العمل باعتباره جزء من منظومة التدريب المهني التي تقوم الوزارة بتطويرها.

وتفقد “الوزير” مكتب عمل الساحل، ووجه بتكثيف الجهود لتقديم الخدمات للمواطنيين بشكل يليق بهم، وأكد على خطة الوزارة التي تسير على قدم وساق نحو ميكنة جميع خدماتها المقدمة للمواطنيين. 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search