الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد مدد يا مولانا، حجاج عبدالعظيم يكشف لـ «الجمهور» علاقته بالشيخ صلاح التيجاني

حجاج عبدالعظيم والشيخ صلاح التيجاني

حجاج عبدالعظيم والشيخ صلاح التيجاني

نور الشايب

A A

 تصدر اسم الفنان حجاج عبد العظيم محركات البحث في الساعات الأخيرة، بعد تداول أنباء عن علاقته بالشيخ صلاح التيجاني، الذي اتهمته فتاة بالتحرش وإرسال مقاطع إباحية لها عبر تطبيق “واتساب”، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تعليق للفنان حجاج عبدالعظيم لدى بوست نشره الشيخ صلاح التيجاني.

حجاج عبد العظيم يكشف علاقته بالشيخ صلاح التيجاني

وكشف الفنان حجاج عبد العظيم، في تصريحات خاصة لـ «الجمهور» حقيقة علاقته بالشيخ صلاح التيجاني، مؤكدًا أنه ليس لديه أي علاقة قوية معه، وأنه مجرد صديق له على تطبيق "فيسبوك" دون أي تواصل فعلي.

وأكد "عبد العظيم"، أنه لم يزر الشيخ صلاح التيجاني نهائيًا، ولم يحضر الدروس التي يُفترض أنه يقيمها في حي إمبابة بمحافظة الجيزة.

وأضاف الفنان حجاج عبدالعظيم، أنه يفضل حضور الدروس الدينية عند السيد الحسين، ويتوجه إلى أولياء الله الصالحين مثل السيدة زينب والسيدة نفيسة، ولكنه لا يشارك في أي احتفالات غير معروفة، نظرًا لضيق وقته.

فتاة تتهم صلاح الدين التيجاني بالتحرش

وكتبت خديجة خالد، تحمل الجنسية الروسية، على صفحتها الشخصية "فيس بوك" قصتها مع صلاح التيجاني، واتهمته فيها بالتحرش قائلة، “إلى كل من يتبع صلاح الدين التيجاني من الأصدقاء والعائلة المقربة، كل ما يمكنني قوله هو ”حسبي الله ونعم الوكيل" وليرحم الله عمى بصيرتي عندما كنت صغيرة حتى كبرت.
وأضافت خديجة، أرجوكم، كونوا على علم بما حدث، فقد دمر حياتي، وما زلت أتعافى من الصدمات التي سببها، وأدعو الله أن تصدقني على الأقل عائلتي المقربة بعدما أخبرتهم عدة مرات عن خطورة الوضع مع هذا الشيخ المزعوم، لكنهم ما زالوا يصرون على اتباعه بعمى، وللأسف، اختاره أقرب الناس إليّ، كانت تجربتي مؤلمة للغاية معه.

وقالت خديجة خالد، إن صلاح التيجاني، أرسل إليها رسائل غير لائقة - على حد وصفها - مضيفة “كنت هادئة بشأن صلاح التيجاني، منذ عام 2018، حتى أرسل إلى محادثتنا الخاصة في عام 2016 صورة إباحية، عندما كنت في الحادية والعشرين، تلاها برسالة تحمل طابع جنسي، وعبارة ”مشتاق"، ملمحًا إلى أنه يفتقد هذا، لكني صدمت من مدى وقاحة الصورة، ومسحتها على الفور، وتمنيت لو لم أكن قد فعلت ذلك لأنني كنت أستطيع رفع دعوى قضائية ضده بتهمة "التحرش".

وتابعت خديجة، أن هذا الرجل الذي يزعم بأنه شيخ، كان بمثابة أب لها، وأنها استغرقت 7 سنوات من العلاج حتى يومنا هذا لمجرد تخطي الأزمة النفسية التي سببها لها على حد قولها- دون أن يؤثر عليها بالطريقة التي دمر بها حياتها إلى الأبد.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search