الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد سعد يكشف موعد حفله في شيكاغو

أحمد سعد

أحمد سعد

A A

كشف الفنان أحمد سعد عبر ستوري حسابه الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، عن موعد أحدث حفلاته الغنائي، والمقرر إقامتها في شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية. 


 

موعد حفل احمد سعد في شيكاغو

ويستعد احمد سعد لإحياء حفله في شيكاغو في 27 سبتمبر الجاري، حيث من المفترض أن يقدم به باقة من أفضل أعماله الغنائية التي طرحها مؤخرًا.

آخر أعمال أحمد سعد

وكان آخر أعمال أحمد سعد هي أغنية "بنت الناس"، من كلمات الشاعر مصطفى حدوتة، وألحان وليد العطار، كما طرح أغنية هتجنن بالتعاون مع النجمة مي عمر خلال استضافتها في برنامج بيت السعد، وأيضًا أغنية "الزين" من كلمات مصطفى حدوتة وعبدو سعود، ومن ألحان أحمد سعد، وتوزيع إيهاب كلوبيكس، وميكس ماستر أمير محروس، وتم طرحها على طريقة video lyrics.

كلمات أغنية الزين 

كانت فين العيون دي وكان فين الجمال ده كانت فين السهرة دي وكان فين القمر ده كانت فين الضحكة دي وكان فين الدلع ده؟ أنا بحب الحاجات دي ده أنا بموت في الكلام ده هل هذا ما تقوله؟ غي شوفتك هبلني الزين يا عمري عينيك شابين وین اداني عشقك وين قلبي يبغيك انتي وين تروحي اديني معاك ننسى روحي وما ننساك وانتي داويني بدواك يا عمري حياتي نهديها لك انتي تعالي هنا مره مره وانا معاك كل مره ده انت بس اللي في قلبي والباقيين بره بره.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search