الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاحتلال الإسرائيلي يقتحم جنين وشمال القدس ويشن حملة اعتقالات موسعة

الاحتلال

الاحتلال

أحمد محمود

A A

تستمر الانتهاكات التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين في الضفة الغربية ما بين اعتقالات موسعة واقتحامات للعديد من المدن، حيث اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، بلدة قباطية جنوب جنين، وحاصرت منزلا.

وأكدت وكالة الأنباء الفلسطينية، أن قوات خاصة إسرائيلية "مستعربون" تسللت إلى البلدة وحاصرت منزلا، قبل أن تدفع قوات الاحتلال بتعزيزات عسكرية إلى محيط المنزل.

 

الاحتلال يقتحم عدة بلدات شمال القدس

كما اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، بلدات رافات وبير نبالا والجيب شمال القدس المحتلة، لافتة إلى أن عدة آليات عسكرية إسرائيلية اقتحمت عدة أحياء في البلدات المذكورة، وداهموا منزل المعتقل الجريح هائل ضيف الله في رافات.

كما أجبرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، على وقف العمل في بناء الطابق الثاني لمجلس قروي كيسان شرق بيت لحم.

وأكد أمين سر حركة فتح في كيسان أحمد غزال، أن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت مقر مجلس قروي كيسان، وأجبرت عمال البناء في الطابق الثاني على إيقاف العمل ومغادرة الموقع، بحجة عدم الترخيص، موضحة أن قوات الاحتلال أخطرت قبل سنوات بهدم مقر مجلس قروي كيسان، إضافة الى مهاجمة المستعمرين له ورفع أعلام دولة الاحتلال عليه.

كما دفعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، بمزيد من التعزيزات العسكرية باتجاه مخيم الفوار جنوب الخليل، وسط تنفيذ عمليات اعتقال وتنكيل واسعتين بحق المواطنين.

ودفعت قوات الاحتلال بتعزيزات كبيرة إلى مدخل المخيم، الذي يتعرض ومنذ ساعات الفجر لعدوان واسع، أسفر عن اعتقال عشرات الشبان، ومداهمة ما يزيد عن 50 منزلا، وسرق أموال من بعضها، فيما حولت قوات الاحتلال منزلا في وسط المخيم لمركز تحقيق ميداني، كما استولى على مطبعة لم يعرف صاحبها بعد، وسماع أصوات إطلاق نار بين الحين والآخر في معظم أرجاء المخيم.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية، أن هناك تعزيزات جديدة واعتقالات مستمرة ينفذها الاحتلال في مخيم الفوار جنوب الخليل، وقالت كتيبة جنين: يواصل مقاتلونا في مجموعات قباطية خوض معارك ضارية مع قوات العدو في محاور القتال ويستهدفون قوات المشاة بزخات من الرصاص كما تمكن أبطالنا في وحدة الهندسة من استهداف آليات العدو العسكرية بعدد من العبوات الناسفة المعدة مسبقًا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search