الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد الارتفاع الأخير، مفاجأة في سعر الذهب عيار 18 بمنتصف تعاملات اليوم

سعر الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم

تقى محمود

A A

ارتفاع أسعار الذهب اليوم، ارتفعت أسعار الذهب اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 بمنتصف تعاملات اليوم الأربعاء، وشهدت جميع أعيرة الذهب ارتفاعًا ملحوظًا.

وارتفع الذهب عيار 18 مسجلًا  2970 جنيها، بارتفاع قدره 8 جنيهات ونصف، ويستمر الذهب في الصعود والانخفاض على مدار اليوم.

سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم

وارتفع عيار 18 في محلات الصاغة بنسبة كبيرة، حيث سجل سعر جرام الذهب عيار 18 الآن بعد ارتفاعه 2970 جنيهًا للبيع، في حين سجل نحو 2952.75 جنيه للشراء.

سعر جرام الذهب عيار 24 الآن في مصر

ويعتبر عيار 24 هو العيار الأكثر الذي تُصنع من خلاله سبائك الذهب، حيث سجل اليوم 3960 جنيها للبيع، بينما سجل نحو 3937.25 جنيها للشراء بمنتصف تعاملات اليوم الأربعاء.

سعر جرام الذهب عيار 21

سعر الذهب اليوم، ارتفع سعر جرام الذهب عيار 21 الآن بقيمة 10 جنيهات مسجلًا 3465 جنيهًا للبيع، و3445 جنيهًا للشراء بنتصف تعاملات اليوم الأربعاء.

الذهب

سعر الجنيه الذهب اليوم 18سبتمبر

سعر الذهب اليوم، وارتفع سعر الجنيه الذهب الآن 30980 جنيهًا للشراء، بينما بلغ في التحديث السابق 27 ألفا و800 جنيه للشراء، «دون إضافة المصنعية أو الضريبة».

أسعار الذهب اليوم عالميا

سعر الذهب اليوم، وشهد سعر الذهب اليوم الأربعاء عالمياً، تباينًا وسجل سعر أونصة الذهب 2569 دولارًا.

أسعار الذهب تتأثر بالعوامل الاقتصادية والسياسية عالميا

أسعار الذهب اليوم، تشهد أسعار الذهب اليوم، ارتفاعاً ملحوظاً خلال بداية شهر سبتمبر الجاري وحتى اليوم 18سبتمبر لنفس الشهر، حيث تأثرت أسعار الذهب بمجموعة من العوامل الاقتصادية والسياسية التي عززت الطلب على المعدن النفيس كملاذ آمن.

وتصاعدت أسعار الذهب عيار 21، منذ بداية شهر سبتمبر الجاري، حتى الآن بزيادة تقديرية وصلت نسبتها إلي 20%، حيث سجل سعر الذهب عيار 21 في أول شهر سبتمبر 2024 نحو 3440 جنيهًا، بينما سجل في تعاملات اليوم الأربعاء 18 سبتمبر الجاري، نحو 3465 جنيهًا، ليحقق ارتفاع بقيمة 35 جنيهًا منذ بداية الشهر الجاري.

وسجلت أسعار الذهب في الأول من سبتمبر عند حوالي 2503 دولارات للأوقية، لكنها شهدت ارتفاعاً تدريجياً على مدار الأيام القليلة الماضية لتصل إلى حوالي 2578 دولاراً في 18سبتمبر.

وتحقق الاستقرار النسبي تزامناً مع هدوء الأسواق العالمية قبيل صدور بيانات اقتصادية هامة في الولايات المتحدة، وبالرغم من ذلك، توقعات بخفض أسعار الفائدة الأمريكية لاحقاً أثرت بشكل إيجابي على أسعار الذهب، حيث ينظر المستثمرون إلى الذهب كأصل آمن يمكن أن يحقق عوائد أفضل في ظل سياسات نقدية توسعية.

أسعار الذهب اليوم


وبدء ارتفاع أسعار الذهب تدريجياً مع دخول الأسبوع الثاني من سبتمبر الجاري، بحلول 10 سبتمبر، ارتفعت سعر الأوقية إلى حوالي 2530 دولارا، وذلك نتيجة لعدة عوامل، أهمها استمرار الضغوط التضخمية في الاقتصاد الأمريكي وتوقعات بتراجع قيمة الدولار.

وتزامناً بتوقعات المستثمرين بشأن تخفيض الفائدة الأمريكية، الأمر الذي دفع بالعديد من المستثمرين إلى التحول نحو الذهب كوسيلة للتحوط ضد التضخم وضبابية الأسواق.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search