الخميس، 19 سبتمبر 2024

02:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بمشاركة حمدي فتحي، موعد مباراة الوكرة القطري وتراكتور الإيراني

حمدي فتحي

حمدي فتحي

سلمى ياسر

A A

يفتتح نادي الوكرة القطري المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري حمدي فتحي، مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا، بمواجهة نظيره نادي تراكتور سازي تبريز الإيراني، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى.

ويتسلح نادي الوكرة في مواجهة نظيره تراكتور الإيراني، بعامل الأرض والجماهير، ويسعى حمدي فتحي لقيادة الفريق لتحقيق الفوز في مباراة اليوم ومواصلة مشواره بقوة في البطولة القارية.

موعد مباراة الوكرة القطري وتراكتور الإيراني في دوري أبطال آسيا 

تقام المباراة التي تجمع بين الوكرة وتراكتور، مساء اليوم الأربعاء، في إطار مباريات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا 2.

وتنطلق صافرة المباراة التي تقام في بطولة دوري أبطال آسيا 2، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتضم البطولة بنسختها الجديدة 32 فريقا تم توزيعها على ثماني مجموعات بمعدل 4 مجموعات في منطقة الغرب ومثلهم في الشرق.

أرقام حمدي فتحي مع الوكرة القطري 

قدم حمدي فتحي مستويات مميزة مع نادي الوكرة في أول مواسمه مع الفريق خلال موسم 2023-2024، وسجل ظهور قوي في مختلف البطولات.

وشارك حمدي في 19 مباراة بجميع المسابقات، حيث أحرز 4 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين، ليجمع بذلك 1622 دقيقة على أرض الملعب.

الجدير بالذكر أن حمدي فتحي، البالغ من العمر 29 عامًا، انتقل إلى الوكرة القطري قادماً من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search