الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مش عايزني أسوق موتوسيكل، زوجة ترفع دعوى خلع على زوجها

أرشيفية

أرشيفية

A A

تضج محاكم الأسرة بالعديد من القضايا اليومية ما بين الطلاق والخلع لأسباب عدة، ففي بعض الأحيان قد تكون الخيانة الزوجية هي السبب وفي أحيان أخري قد لا تتوافق سلوكيات الزوجين وبيئتهم الاجتماعية مع بعض، فبعد انتهاء شرارة الحب الأولي يُفاجأ الزوجين بظهور المشاكل ومن هنا يبدأ دور محكمة الأسرة.

بداية القصة

وتبدأ قصتنا اليوم بزواج المهندس "س.ز" الذي يعمل مهندس بإحدى الدول العربية ويبلغ من العمر 30 عامًا، فبعد 10 سنوات من العمل خارج البلاد قرر الشاب أن يعود إلي بلده ليكمل نص دينه ويتقدم لابنة الجيران الجميلة التي تؤسر القلوب بنظرتها وتسحر العيون بجمالها، وتُدعي “ش.و” وتبلغ من العمر 24 عامًا، ومقيمة بمنطقة إمبابة.

زواج العروسين

وتزوج الشاب الثلاثيني من الفتاة العشرينية الجميلة وذهبا لقضاء شهر العسل بأحد المنتجعات السياحية، وهنا تبدأ القصة حيث اكتشفت العروسة حبها الشديد لركوب الدراجات النارية ولم تكن هناك أي مشكلة في الزواج.

بداية ظهور المشكلة

ظهرت المشكلة الحقيقة عندما عاد الزوجين من عطلة شهر العسل، واكتشفت الزوجة حبها لـ الموتوسيكلات ليوافق الزوج ويلبي طلبه بشراء دراجة نارية لعروسته، لتستخدمها بشكل يومي في تنقلاتها، ولكن تظهر الأزمة الحقيقة في تعليقات المتنمرين علي زوجته مما يثير غضب الزوج بسبب التعليقات المتزايدة علي زوجته.

ونظرًا للتعليقات السلبية المتزايدة طلب من زوجته الامتناع عن ركوب الدراجة النارية، لترفض الزوجة بكل عصبية وأن ركوبها للدراجة النارية هواية لا تستطيع الاستغناء عنها، ليقوم الزوج بإتلاف الدراجة النارية لتحتد الخلافات بينهم وتذهب الزوجة لمحكمة الأسرة بإمبابة لرفع دعوي خلع علي زوجها وتنتهي الحياة بينهم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search