الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

روما يقيل دي روسي بعد 8 أشهر فقط

دي روسي

دي روسي

محمود عبدالرحيم

A A

أعلن نادي روما الإيطالي عن إقالة أسطورة النادي دانييلي دي روسي من منصبه كمدرب للفريق الأول،  بعد 8 أشهر فقط من بداية الموسم الجديد 2024/2025، وجاء هذا القرار في وقت مبكر من الموسم، حيث يسعى النادي لاستعادة توازنه وتحسين نتائجه.

ونشر النادي بيانا رسميا، أكد فيه أن القرار جاء "لمصلحة الفريق" حتى يتمكن من استئناف مساره الصحيح في مرحلة مبكرة من الموسم.

وأضاف البيان: "إلى دانييلي، الذي سيبقى دائمًا في منزله في نادي الجيالوروسي، شكرًا جزيلًا لك على العمل الذي قمت به في الأشهر الأخيرة بشغف وتفاني".

نتائج روما هذا الموسم

وقد أثار قرار الإقالة الجدل، خاصةً أن إدارة النادي كانت قد أعربت سابقًا عن دعمها لدي روسي، رغم النتائج السلبية التي عانى منها الفريق

حيث خاض روما 4 مباريات في الدوري الإيطالي، تعادل في 3 منها مع يوفنتوس وجنوى وكالياري، وخسر مباراة واحدة أمام إمبولي بهدفين مقابل هدف.

وبهذه النتائج، يحتل روما المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط، مما يزيد من الضغوط على الإدارة للبحث عن مدرب جديد يقود الفريق نحو تحسين الأداء.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search