الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المتحدة تطرح فيديو عن مسيرة الكينج «محمد منير»

محمد منير

محمد منير

A A

طرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو بصوت الفنان أحمد أمين يتحدث فيه عن مسيرة الفنان محمد منير، والذي تروي خلاله تفاصيل رحلته الفنية والشخصية.

الشركة المتحدة تطرح فيديو عن مسيرة «الكينج»

وشاركت الصفحة الرسمية للشركة المتحدة مقطع فيديو، معلقة «نقدم لكم مسيرة الفنان الكبير محمد منير، من بداياته المتواضعة وصولًا إلى تألقه كواحد من أبرز نجوم الموسيقى في العالم العربي.. اكتشفوا تفاصيل رحلته الفنية والشخصية التي نقشت اسم الكينج بحروف من ذهب في قلوبنا، من خلال أغانيه التي تعبر عن الحب، الإنسانية، والوطن».

الحالة الصحية للفنان محمد منير 

وفي وقت سابق، كشف الطبيب المعالج لمحمد منير، تفاصيل حالته الصحية، موضحًا أن الكينج محمد منير، أجرى أشعة تداخلية بعد وعكته الصحية الأخيرة، تم فحصه وتمكن من مغادرة المستشفى باليوم التالي من تعرضه للوعكة الصحية، كما أن الفنان كان يسابق الزمن لحضور حفل الإسكندرية، لكنه لم يتمكن.

اخر أعمال محمد منير 

وكانت أخر أعمال محمد منير هى أغنية فلسطيني، التي تم طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وقد حققت الأغنية نجاحًا واسعًا فور طرحها عبر المنصات الإلكترونية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search