الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

باريس سان جيرمان في مواجهة نارية أمام جيرونا بدوري أبطال أوروبا

باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

سلمى ياسر

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان لخوض مواجهة نارية أمام نظيره جيرونا في المباراة التي تجمع بنيهما اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

ويسعى لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، لتحقيق انطلاقة قوية تليق بقوة الفرق الفرنسي في بطولة دوري أبطال أوروبا في رحلة البحث عن اللقب الأول من البطولة الأعرق في تاريخ كرة القدم.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا 

ويقام اليوم الأربعاء الموافق 18 من سبتمبر الجاري أحداث المباراة التي تجمع بين فريقي باريس سان جيرمان وجيرونا في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق المباراة التي تقام بين باريس سان جيرمان الفرنسي وجيرونا الإسباني، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب "حديقة الأمراء".

حكم مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا

وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، تعين الحكم الألماني دانيال زيبرت، لإدارة مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا، والتي تقام في الدور الأول من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويعاونه كلا من مواطنيه يان زايدل ورافائيل فولتن كحكمين مساعين ودانيال شلاجر كحكم رابع، ويتولى تقنية الفيديو “VAR” كريستيان دينجرت وباستيان دانكرت.

أرقام زيبرت حكم لقاء اليوم

ويمتلك الحكم الألماني دانيال زيبرت، سجل مشرف في ملاع أوروبا قبل إدارة مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا البطولة الأعرق في تاريخ الساحرة المستديرة.

وأدار زيبرت في عام 2015، 3 مباريات ببطولة أمم أوروبا الأخيرة كما شارك في 3 مواجهات كحكم رابع ومنها مباراة نصف النهائي بين إنجلترا وهولندا، فضلاً عن أدار مباراتين في كأس العالم قطر 2022 و3 مباريات في "يورو 2020".

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search