الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان

مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان

محمود عبدالرحيم

A A

تستعد جماهير كرة القدم لمتابعة مباراة مثيرة بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان في الجولة الأولى في دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-025، في المباراة التي ستقام على ملعب "الاتحاد"، حيث يسعى كل فريق لبدء مشواره في البطولة بأفضل طريقة ممكنة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

ويلتقي مانشستر سيتي مع إنتر ميلان في الجولة الأولى من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا بشكلها الجديد وذلك مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

وتنقل مباريات دوري أبطال أوروبا عبر شبكة قنوات بي أن سبورت الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويمكن لعشاق كرة القدم متابعة اللقاء عبر قناة "beIN Sports HD 1"، 

أهداف مانشستر سيتي وإنتر ميلان من المباراة

ويدخل مانشستر سيتي المباراة بمعنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزًا مستحقًا على برينتفورد بنتيجة 2-1 في الدوري الإنجليزي، وهو الانتصار الرابع على التوالي للفريق، حيث سيحاول السيتي تعزيز بدايته القوية في البطولة التي توج بلقبها في الموسم قبل الماضي.

ومن ناحية أخرى، يسعى إنتر ميلان إلى تصحيح المسار بعد تعثره في المباراة الأخيرة أمام مونزا، حيث انتهت بالتعادل 1-1، ويطمح الفريق الإيطالي، الذي توج بلقب الدوري الإيطالي برصيد 94 نقطة في الموسم الماضي، إلى تقديم أداء قوي أمام بطل إنجلترا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search