الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير العمل: فتح سوق العمل القبرصي أمام العمالة المصرية

خلال اللقاء

خلال اللقاء

محمد الداوي

A A

استقبل محمد جبران، وزير العمل، بمقر «الوزارة» بالعاصمة الإدارية الجديدة، السفير محمد زعزوع، سفير مصر الجديد في دولة قبرص، والذي سوف يتولى مهام عمله، يوم 16 أكتوبر 2024، المُقبل، وذلك في إطار حرص الوزير جبران على التواصل، والتعاون في الملفات المُشتركة المُرتبطة بقضايا العمل. 

وبحسب بيان الوزارة اليوم الأربعاء حضر اللقاء، الدكتورة رشا عبدالباسط، رئيس الإدارة المركزية للعلاقات الدولية، هشام فؤاد عضو مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، رئيس النقابة العامة للمرافق العامة، نائب رئيس الاتحاد الدولي للخدمات.

توفير العمالة المصرية المُدربة

و أكد وزير العمل على جاهزية الوزارة في توفير العمالة المصرية المُدربة، وفي كافة المجالات، بحسب احتياجات سوق العمل القبرصي، موضحًا وجود اتفاقية بشأن تنقل الأيدي العاملة بين البلدين في هذا الشأن، وهو الأمر الذي يتطلب تكثيف الجهود المُشتركة، من أجل فتح أسواق العمل في قبرص أمام العمال المصريين، مع التأكيد على أن الوزارة لها دور كبير في التدريب، والمتابعة، وتوعيه الشباب بحقوقهم وواجباتهم، قبل السفر للعمل بالخارج.

 التدريب المهني

من جانبه أشاد السفير محمد زعزوع، بجهود وزارة العمل في مجال التدريب المهني، بما تمتلكه من «منظومة متكاملة» في هذا المجال، وأشار إلى أهمية التعاون في كافة مجالات العمل بين البلدين، خلال الفترة المُقبلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search