الخميس، 19 سبتمبر 2024

01:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أشرف عبد الباقي يفتح خزائن أسراره مع محمود سعد في برنامج sold out

أشرف عبد الباقي

أشرف عبد الباقي

ندى يوسف

A A

يحل الفنان أشرف عبد الباقي، ضيفا على برنامج sold out الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد عبر شاشة CBC في الحلقة المقبلة يومي الخميس والجمعة من هذا الأسبوع، ومن المفترض أن يكشف عن الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياته الفنية والشخصية، خاصة بعد نجاحه الأخير في مسرحية البنك سرقوه.

ويكشف أشرف عبد الباقي، خلال استضافته في برنامج سولد أوت، عن الكثير من المواقف الطريفة والذكريات في حياته الفنية والخاصة أيضا.

آخر أعمال أشرف عبد الباقي

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال أشرف عبد الباقي مشاركته في مسرحية البنك سرقوه، التي عرضت ضمن فعاليات موسم مهرجان العلمين في نسخته الثانية، ودارت أحداثها في إطار كوميدي حول هروب أحد المجرمين الخطرين من السجن ليخطط بعدها لسرقة أحد الأحجار الكريمة من البنك.

أبطال مسرحية البنك سرقوه
يشارك في بطولة مسرحية «البنك سرقوه»، كريم محمود عبد العزيز، وسلوى خطاب، وميرنا جميل، ومحمد أسامة (أوس أوس)، وسليمان عيد، ومصطفى بسيط، وشريف حسني، وإبرام سمير، ومن إخراج أشرف عبد الباقي.

وفي وقت سابق، احتفل أشرف عبد الباقي، بعيد ميلاده الـ 61، داخل مقر شركته، وذلك بعدما نظم العاملون معه في الشركة احتفالًا خاصًا له.

وشارك أشرف عبد الباقي، مقطع فيديو عبر حسابه على «إنستجرام»، يُظهر احتفال العاملين معه بعيد ميلاده، وعلق: «احتفلت النهاردة بعيد ميلادي مع الشباب في الشركة.. شكرًا يا شباب على عيد ميلاد الجميل ده».

وقدم الفنان أشرف عبد الباقي، خلال سنوات عمره الماضية مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية ما بين السينما والمسرح والدراما، ولهذا نستعرض لكم أبرز المحطات في حياة أشرف عبد الباقي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search