الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يفتتحه رئيس الوزراء، معلومات عن مصنع «بيكو» لتوفير آلاف فرص العمل باستثمار 100 مليون دولار

مصطفي مدبولي رئيس الوزراء

مصطفي مدبولي رئيس الوزراء

محمد الداوي

A A

يفتتح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء 18 سبتمبر، مصنع «بيكو» لصناعة الأجهزة المنزلية، بمدينة العاشر من رمضان.

ويستعرض موقع «الجمهور» أبرز المعلومات عن مصنع بيكو للأجهزة المنزلية 

يقام مصنع بيكو على مساحة 114 ألف م2

تصل استثمارات مصنع «بيكو» لصناعة الأجهزة المنزلية  إلى أكثر من 100 مليون دولار،  ويقام على مساحة 114 ألف م2، كما يعتبر أحد المنشآت الحاصلة على الرخصة الذهبية، والتي تمنحها الحكومة للمستثمرين وتسهم في تسريع وتيرة تنفيذ المشروعات.

10 سنوات لشركة بيكو السوق المصرية

تستثمر الشركة «بيكو» في الابتكار والتطوير بما يتماشى مع جهود الدولة المصرية لتحقيق الاستدامة، و تستهدف الشركة الوصول إلى 750 صالة عرض، و83 نقطة خدمة عملاء وصيانة في جميع أنحاء الجمهورية، وتعمل الشركة  في السوق المصرية منذ 10 سنوات.

تصدير أكثر من 60% من الإنتاج إلى الأسواق العالمية

 تدعم شركة «بيكو» رؤية مصر 2030 لتحقيق التنمية المستدامة من خلال توفير الآلاف من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة، وتقديم الحلول التكنولوجية المبتكرة صديقة للبيئة والتي تلبي احتياجات السوق المصرية، وتستهدف الشركة تصدير أكثر من 60% من الإنتاج إلى الأسواق العالمية.

التحول للاقتصاد الأخضر

وتعمل الشركة بما يتواكب مع جهود الدولة المصرية للتنمية الشاملة والتحول للاقتصاد الأخضر، بالإضافة الى خطتها لتوطين الصناعة ودفع عجلة التنمية، وهو ما سينعكس آثاره على ازدهار الاقتصاد الوطني، ومن المتوقع أن ينتج المصنع خلال المرحلة الأولى أجهزة منزلية تضم ثلاجات وأفرانا بتكنولوجيا صديقة للبيئة وموفرة للطاقة، وبطاقة إنتاجية حوالي 1.2 مليون جهاز سنويًا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search