الخميس، 19 سبتمبر 2024

01:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد سعد وميامي باند يجتمعان في حفل غنائي ضخم بدبي

أحمد سعد

أحمد سعد

ندى يوسف

A A

يستعد المطرب أحمد سعد، لإحياء حفل غنائي جديد في دبي، يوم 15 نوفمبر المقبل، بالمشاركة مع ميامي باند، ضمن خريطة حفلات موسم الشتاء، وذلك بعد تألقه في القترة الأخيرة وتصدر أغانيه التريند.

ومن المنتظر أن يقدم أحمد سعد خلال الحفل، باقة مميزة من أغانيه التي لاقت صدى كبيرا، منها: "سايرينا يا دنيا"، "صدقيني"، "عليكي عيون"، "إيه اليوم الحلو ده"، "وسع وسع"، "اختياراتي"، “دب دب”، وغيرها من الأغاني.

آخر أعمال أحمد سعد

يذكر أن المطرب أحمد سعد، تعاون مؤخرا في دويتو غنائي مع الشاب خالد، بعنوان  "الزين"، والذي طرحه عبر موقع الفيديوهات يوتيوب ومنصات الموسيقى.

 أغنية “الزين” من كلمات مصطفى حدوتة وعبدو سعود، وميكس أمير محروس، وحصلت الأغنية على إشادات واسعة من قبل الجمهور.

كما طرح أحدث أعماله الغنائية “دي بنت ناس” عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، والتي اعتبر الكثيرون، أنه غناها ليصالح بها طليقته علياء بسيونى، لكي يعود لها من جديد بعد انفصاله عنها. 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search