الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لترويجه عقاقير مخدرة.. تجديد حبس شخص 15 يومًا على ذمة التحقيقات بالقليوبية

أرشيفية

أرشيفية

الزهراء علام

A A

أمر قاضي المعارضات بالقليوبية بتجديد حبس المتهم بترويج عقاقير مخدرة وحيازة سلاح ناري وذخائر بدائرة مركز شرطة شبين القناطر 15 يومًا على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد في المواعيد القانونية اللازمة.

تفاصيل الواقعة

تعود الواقعة عندما تمكن رجال المباحث بقسم شرطة شبين القناطر من ضبط شخص "هـ.ن" في منتصف الأربعينات من عمره عاطل له سجل إجرامي سابق ضبطه واتهامه في عدد 6 قضايا أثناء ترويجه للمواد المخدرة " مخدر الهيروين والحشيش وأقراص مخدرة.

تم تقنين الإجراءات وإعداد الأمكنة اللازمة أمكن ضبط المتهم بدائرة المركز حيث اتخذها مقراً لمزاولة نشاطه وترويج تجارته بغرض تحقيق أرباح مالية وعثر بحوزة المتهم على كيلو من مخدر الهيروين والحشيش وعدد من العقاقير المخدرة بالإضافة إلى فرد خرطوش وذخائر وطلقات نارية تستعمل لنفس السلاح.

تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت بضرورة عمل صحيفة حالة جنائية لبيان القضايا المطلوب فيها ومع استكمال التحقيقات مع المتهم أمر قاضي المعارضات بالقليوبية بتجديد حبس المتهم بترويج عقاقير مخدرة وحيازة سلاح ناري وذخائر بدائرة مركز شرطة شبين القناطر 15 يومًا على ذمة التحقيق.

search