الخميس، 19 سبتمبر 2024

01:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أمير هشام: محمد شريف يعاني من الإصابة لكنه يتمسك بالخليج

محمد شريف

محمد شريف

أحمد كامل

A A

أكد الإعلامي أمير هشام، أن محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج السعودي، سيستمر مع فريقه ولا توجد نية للرحيل خلال الفترة الحالية.

وقال هشام خلال برنامجه "+90" المذاع على قناة «النهار»: «محمد شريف يعاني من مزق في العضلة الأمامية، مما سيجعله يغيب عن الملاعب لمدة تقارب الشهر».

وأضاف أمير هشام: «عقد محمد شريف ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع مع أي نادٍ بدءًا من شهر يناير المقبل».

محمد شريف يأمل في التألق مع الخليج السعودي 

وانضم الدولي المصري محمد شريف، لاعب الأهلي السابق، إلى صفوف نادي الخليج السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية في العام الماضي 2023، وذلك من أجل تدعيم خط هجوم الفريق.

ويأمل محمد شريف في التألق في الفترة المقبلة والظهور بشكل جيد، وقيادة فريق الخلود السعودي، المتواجد في منتصف جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2024/2025.

ويعد محمد شريف من المهاجمين الذي قدموا أداءً عالياً أثناء تواجده في النادي الأهلي، بالإضافة إلى منتخب مصر.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search