الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد رياض لـ«الجمهور»: أنا ضد الواسطة والناس لو متقبلتش ابني مش هيكمل

محمد رياض وابنه

محمد رياض وابنه

ندى يوسف

A A

علق الفنان محمد رياض، على الانتقادات التي وجهت لأبناء الفنانين مؤخرا، بشأن دخولهم المجال الفني بالواسطة، ووصفهم بأبناء العاملين، وذلك بعدما قرر ابنه عمر أن يخوض تجربة التمثيل.

وأكد «رياض» في تصريح خاص لـ«الجمهور»، أنه يرفض استخدام الواسطة والمجاملات في حياته الفنية والشخصية، موضحا أن ابنه عمر شق طريقه في التمثيل بمفرده دون مساعدة أحد، وساعده في ذلك دراسته للتمثيل.

وأضاف «رياض»: «محدش بيفرض نفسه على الجمهور، وفي الأول والأخر الموهبة هي اللي بتحكم، والمشاهدين لو شايفين أن ابني معندوش موهبة مش هيكمل وهيفشل، وكل شيء يختلف ذوق شخص لأخر».

من ناحية أخرى، شارك عمر، مع والده محمد رياض في مسلسل «قلع الحجر»، الذي عرض في رمضان الماضي 2024.

أبطال مسلسل «قلع الحجر» في رمضان 2024

أبطال مسلسل «قلع حجر»، محمد رياض، وسوسن بدر، ومنى عبد الغني، ولقاء سويدان، وعبدالعزيز مخيون، وسميرة عبد العزيز، ومجموعة من النجوم، وإخراج حسني صالح، وتأليف أحمد وفدي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search