الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كولر يخضع لطلب الخطيب بشأن ملف الصفقات في الأهلي (تفاصيل)

محمود الخطيب ومارسيل كولر

محمود الخطيب ومارسيل كولر

أحمد كامل

A A

أكد الإعلامي أمير هشام، أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عقد اجتماعًا مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، داخل مقر النادي.

وقال هشام خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه “+90” المذاع على قناة «النهار»: «اجتماع الخطيب وكولر استمر لحوالي 4 ساعات، والمدرب السويسري اقتنع بعدم التعاقد مع صفقات جديدة حتى يناير المقبل».

وأضاف أمير هشام: «الاجتماع تناول مصير التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق، وتم اقتراح قيده في يناير واستخدامه كجناح بديل أمام يحيى عطية الله هذا الموسم».

واختتم: «تم مناقشة لائحة الفريق للموسم الجديد، على أن يكون هناك تنسيق بين كولر وسامي قمصان، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، حول الشكل المقترح للائحة».

صفقات الأهلي الجديدة في الانتقالات الجارية

وشهدت الفترة الأخيرة رغبة السويسري مارسيل كولر، في ضم مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الجارية، إلا أن أمير هشام كشف عن تغير موقفه في هذا الملف، بعد موافقته على الاكتفاء بالصفقات التي انضمت للفريق.

وتعاقد النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مع 4 صفقات، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في الموسم الجديد، وهم: (يحيى عطية الله، وأشرف داري، ويوسف أيمن، وعمر الساعي).

واكتفى المارد الأحمر بضم الرباعي، حيث شهدت الفترة الأخيرة توقف المفاوضات مع الدولي التونسي محمد بن رمضان، لاعب فريق فرينكاروزي المجري، بسبب عدم توصل الناديين لاتفاق بشأن طريقة دفع قيمة التعاقد.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search