الخميس، 19 سبتمبر 2024

01:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«حياة كريمة» تطلق اليوم التعريفي لبرنامج «نجوم مصرية STARS» بالبحيرة

حياة كريمة

حياة كريمة

محمد الداوي

A A

تطلق مؤسسة حياة كريمة بالتعاون مع مكتبة الإسكندرية اليوم التعريفي لبرنامج «نجوم مصرية STARS» اليوم الأربعاء 18 سبتمبر الجاري في مجمع دمنهور بمحافظة البحيرة، ويأتي ذلك في إطار جهودها المستمرة لتمكين الشباب وتعزيز قدراتهم لمواجهة تحديات المستقبل، وتزامناً مع الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة.

برنامج «نجوم مصرية STARS»

ويُعد برنامج «نجوم مصرية STARS» منصة تدريبية شاملة تهدف إلى دعم وتمكين الشباب المصري في مختلف المجالات، بما يتماشى مع «رؤية مصر 2030» للتنمية المستدامة. من خلال هذا البرنامج، سيتلقى المشاركون تدريبات مكثفة في موضوعات محورية مثل «التنمية المستدامة، وظائف المستقبل، وريادة الأعمال».

أهداف برنامج «نجوم مصرية STARS»

ويهدف البرنامج لإعداد جيل من القادة المبتكرين القادرين على مواجهة تحديات سوق العمل المتغيرة والمساهمة بفاعلية في تحقيق التنمية المجتمعية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، الأخبار، الاقتصاد، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search