الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منى زكي تتعاون من جديد مع هنيدي وكريم عبدالعزيز والسقا

منى زكي

منى زكي

ندى يوسف

A A

حققت الفنانة منى زكي نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة، بعد عرض مسلسلها «تحت الوصاية» خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2023، كما تشهد حاليًا انتعاشه فنية كبيرة.

وتعود من جديد للثنائيات الناجحة التي كونتها في بداية مشوارها الفني، حيث تنتظر عرض 3 أفلام سينمائية مع كلًا من الفنان كريم عبدالعزيز، والفنان محمد هنيدي، والفنان أحمد السقا.

فيلم «لعب عيال»

تلتقي منى زكي من جديد مع كريم عبدالعزيز في فيلم «لعب عيال»، وهو من تأليف أحمد حسني، وإخراج طارق العريان، ومن المقرر طرحه في صيف 2024.

فيلم «الجواهرجي»

يعيد «الجواهرجي» الثنائي منى زكي، ومحمد هنيدي، إلى السينما من جديد بعد مرور أكثر من 20 سنة على تعاونهما في فيلم «صعيد في الجامعة الامريكية»، ويشاركهما البطولة لبلبة، الراحل أحمد حلاوة، باسم سمرة، تارا عماد، وعارفة عبدالرسول، أحمد السعدني، وهو من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

فيلم «السرب»

تجتمع منى زكي مجددًا مع أحمد السقا بعد نجاحهما معًا في عدد من الأفلام، التي لازالت تحقق حتى الآن نسب مشاهدة عالية، ويلتف حولها الجمهور عند عرضها على الشاشة، ويشاركهما البطولة كلًا من نيللي كريم، شريف منير، محمود عبدالمغني، دياب، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، وأحمد حاتم، وهو من تأليف عمرو عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

search