الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بايرن ميونيخ يمطر شباك دينامو زغرب بـ«التسعة» في دوري الأبطال (فيديو)

بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

أحمد كامل

A A

اكتسح فريق بايرن ميونيخ ضيفه الكرواتي دينامو زغرب بمانية أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب أليانز أرينا في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

وشهدت المباراة تألق كبير من النجم الإنجليزي هاري كين الذي هز شباك الفريق الكرواتي في لقاء اليوم بأربعة أهداف “سوبر هاتريك”.

أهداف مباراة بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا

افتتح كين التسجيل لفريق بايرن ميونيخ في الدقيقة 18 من عمر الشوط عن طريق ركلة جزاء للفريق البافاري سددها في الجهة اليمنى لحارس فريق دينامو زغرب، وسجل رافاييل جيريرو الهدف الثاني للفريق البافاري في الدقيقة 34 من عمر الشوط، ثُم عزز مايكل أوليسي النتيجة للفريق البافاري بتسجيله الهدف الثالث بعد مرور 4 دقائق فقط.

وفي الشوط الثاني سجل الفريق الكرواتي هدفين في دقيقة واحدة في الشوط الثاني، سجلهما تاكويا أوغبوارا وبرونو بيتكوفيتش في الدقيقيتين 49 و50.

وتمكن هاري كين من تسجيل الرابع للفريق البافاري في الدقيقة 58 ثُم سجل مايكل أوليسي الخامس بعدها بثلاثة دقائق فقط، قبل أن يعود كين بهدفين في الدقيقيتين 72 و78، ثُم اختتم لوروا ساني التهديف في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

ووصل هاري كين إلى المساهمة التهديفية الـ67 مع فريق بايرن ميونيخ في جميع المسابقات، حيث سجل 53 هدف وصنع 14، كما تمكن النجم الإنجليزي من تسجيل هاتريك في 6 مباريات بقميص الفريق البافاري.

هدف بايرن ميونيخ الأول

هدف بايرن ميونيخ الثاني

هدف بايرن ميونيخ الثالث

هدف بايرن ميونيخ الخامس

هدف بايرن ميونيخ السادس

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search