الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هاريس: لا يجب أن يعاد احتلال قطاع غزة مرة أخرى

كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي

كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي

أيمن عبدالمنعم

A A

أعربت كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي جو بايدن والمرشحة عن الحزب الديمقراطي الأمريكي، اليوم الثلاثاء، عن رفضها التام لإعادة احتلال قطاع غزة مرة أخرى من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلية.

وقالت هاريس خلال كلمة أمام الجمعية الوطنية للصحفيين السود حسبما نقلت شبكة الشرق، إن إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن تعمل على الضغط على كافة الأطراف المعنية لإتمام وقف الحرب على قطاع غزة، مشددة على ضرورة عدم إعادة احتلال قطاع غزة مرة أخرى من قبل قوات الاحتلال، أو إحداث أي تغييرات في الحدود الإقليمية.

تابعت كامالا هاريس خلال كلمتها، دعوني أكون واضحة جدًا، إنني أؤيد وبشدة قدرة إسرائيل على الدفاع عن نفسها ضد أي اعتداءات، وفي الوقت نفسه، أدعم الحاجة الملحة إلى أن يتمتع الفلسطينيون بالكرامة، وتقرير المصير والأمن، بينما نمضي نحو إتمام حل الدولتين، وتأسيس دولة فلسطينية مستقلة.

وأضاف نائبة الرئيس الأمريكي جو بايدن، أننا في الوقت الحالي نحتاج إلى إنجاز اتفاق يضمن الافراج عن الرهائن المحتجزين، واتفاق وقف إطلاق النار في قطاع غزة.

يأتي هذا في الوقت الذي ينفذ فيه وزير الخارجية الأمريكية أنتوني بلينكن، زيارة إلى مصر، يهدف من خلالها تبني إقامة حوار استراتيجي، يُبحث من خلاله سبل وقف إطلاق النار في قطاع غزة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search