السبت، 05 أكتوبر 2024

05:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الاتحاد» يطلب التعاقد بشكل رسمي مع سالم الدوسري

سالم الدوسري

سالم الدوسري

رحمة عويس

A A

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن تقدم نادي الاتحاد السعودي، بطلب بشكل رسمي لإداراة نادي الهلال للتعاقد مع الدولي سالم الدوسري، نجم الفريق الأول لكرة القدم.

وأكدت صحيفة "الشرق الأوسط" أن إدارة النادي الاتحاد أرسلت عرضًا رسميًا للهلال، تطلب فيه التعاقد مع نجم هجوم الفريق الأول، الدولي سالم الدوسري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشار التقرير على إن إدارة نادي الاتحاد جادة، وتريد إنهاء الصفقة قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية، يوم الخميس المقبل، ولم يكشف مسؤولو نادي العميد عن مدة العقد وقيمته المالية، وهل العرض انتقال نهائي أم على سبيل الإعارة.

وأكدت التقارير أن إدارة نادي الهلال السعودي، لن تفرط في سالم الدوسري، باعتباره من نجوم الفريق وأبرز مكتسباته ومن الصعب التفريط فيه.

وكانت إدارة نادي الاتحاد تعاقدت بشكل رسمي خلال السوق الصيفي الحالي، مع 4 لاعبين أجانب وهم، المهاجم "كريم بنزيما"، ولاعب خط الوسط "نجولو كانتي"، ومتوسط الميدان البرازيلي "فابينيو"، والجناح "جواو فيليبيا".

الهلال يحقق الفوز على الاتحاد بالدوري السعودي

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، حقق الفوز على نظيره الاتحاد بنتيجة 4-3 وذلك في المباراة التي جمعتهما في الجولة الماضية من دوري روشن.

وافتتح نادي الاتحاد المباراة بتسجيله هدف أول بعد مرور 16 دقيقة عن طريق نجمه البرازيلي رومارينهو، ولم تمر سوى 4 دقائق حتى تعادل للهلال المهاجم الصربي ميتروفيتش، وأضاف كريم بنزيما الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 38، وعزز حمدالله بالهدف الثالث في الدقيقة 45+8 في الشوط الأول.

وخلال أحداث الشوط الثاني، عاد ميتروفيتش ليسجل الهدفين الثانى والثالث للزعيم في شباك نظيره اتحاد جدة، بالدقيقتين 61 و65 من "ركلة جزاء" وفي الدقيقة 71 سجل سالم الدوسري الهدف الرابع للهلال لينتهي اللقاء الناري بنتيجة 3-4 لصالح الهلال.

search