الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدير عام شباب الجيزة لـ«الجمهور»: نثمن مبادرة بداية وسعداء بالمشاركة

فعاليات اطلاق مبادرة بداية بديوان عام محافظة الجيزة

فعاليات اطلاق مبادرة بداية بديوان عام محافظة الجيزة

هاجر موسى

A A

أعربت نادية سلامة، مدير عام بمديرية الشباب والرياضة بالجيزة، عن سعادتها بالمشاركة في فعاليات أطلاق المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية “ بداية جديدة لبناء الإنسان ”.

إدارة العمرانية تشارك بفعاليات مبادرة بداية بالجيزة

وقالت سلامة في تصريحات خاصة لموقع الجمهور الإخباري، إن المديرية تنظم بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، فعاليات اطلاق مبادرة بداية، مشيرة إلى أن إدارة العمرانية شاركت في ماراثون سباق دراجات ومشي.

وكان قد شهد رئيس الوزراء، مصطفى مدبولي، اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024، احتفالية اطلاق مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان، بمنطقة المنصة من ساحة الشعب في العاصمة الإدارية الجديدة.

محافظ الجيزة يشهد فعاليات اطلاق مبادرة بداية

كما شهد محافظ الجيزة، المهندس عادل النجار، اليوم فعاليات أطلاق المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية “ بداية جديدة لبناء الإنسان ”، بديوان عام المحافظة، مؤكدًا تسخير كافة إمكانيات المحافظة من أجل تحقيق أهداف المبادرة، والتي تأتي انعكاسًا لرؤية القيادة السياسية نحو بناء مجتمع متقدم ومتكامل، وتحسين جودة حياة المواطنين بخدمات، وأنشطة، وبرامج متنوعة، تستهدف كافة الفئات العمرية منذ الولادة وحتى الكبر، بالتوازي مع أهداف التنمية المستدامة وفقا لرؤية مصر 2030.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات

search