الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إنجي علاء: مسلسل «الراكون» لن يُشارك في رمضان 2025 وأحضر لعمل آخر

إنجي علاء

إنجي علاء

ياسمين شهاب

A A

كشفت الكاتبة إنجي علاء، عن تفاصيل العمل الجديد الذي تقوم بتحضيره خلال الفترة الحالية للمشاركة في الموسم الرمضاني 2025 وذلك عقب تأجيل مشاركة مسلسلها مع الفنان يوسف الشريف «الراكون».

وقالت إنجي علاء، في تصريح خاص لـ«الجمهور» إنها تُحضر لعمل درامي جديد ولكنها لم تنته بعد من الكتابة وخلال أسبوعين سوف تتضح الرؤية أمامها بشكل كامل.

إنفصال إنجي علاء ويوسف الشريف: نهاية زواج دام 14 عاماً | رأي اليوم

وأضافت إنجي علاء، أن العمل الذي تقوم بتحضيره الآن هو عمل مختلف تمامًا عن مسلسل «الراكون» الذي كان من المفترض عرضه ضمن الموسم الرمضاني 2025 ولكن تم تأجيل بسبب أن الوقت لا يسمح الآن للمشاركة في الموسم الدرامي الأقوى.

وكانت الكاتبة إنجي علاء، أعلنت عن قصة مسلسل «الراكون» وأن العمل واقعي وليس خياليا مثل الأعمال الدرامية التي قدمتها من قبل مع الفنان يوسف الشريف وأن العمل يدور في إطار اجتماعي مشوق في عصرنا الحالي وليس في زمن آخر.

إنجي علاء تستمتع بالصيف على شاطئ البحر (صور)

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search