الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شذى حسام تحصد ذهبية البطولة العربية في ألعاب القوى بالسعودية

البطولة العربية للناشئين والناشئات

البطولة العربية للناشئين والناشئات

أحمد كامل

A A

حصدت المصرية شذى حسام أحمد، لاعبة المشروع القومي للموهبة، الميدالية الذهبية في سباق 100 متر جري بزمن قدره 12.14 ثانية، ضمن منافسات البطولة العربية للناشئين والناشئات.

وتستضيف المملكة العربية السعودية البطولة العربية للناشئين والناشئات، على استاد الملك فهد بمدينة الطائف، وذلك خلال الفترة من 12 إلى 15 سبتمبر.

وتوجت شذى بالميدالية الفضية في سباق 200 متر بزمن 25.23 ثانية، وأحرزت الميدالية البرونزية في سباق التتابع المتنوع.

وأشاد الدكتور وسام سيد، المدير الفني للمنتخب الوطني وللمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي، بإنجاز شذى، مشيراً إلى أهمية الاستفادة من الأبطال الصغار.

وأكدت وزارة الشباب والرياضة أن هذا الإنجاز يأتي ضمن الجهود الكبيرة التي بُذلت خلال الفترة الأخيرة لإعداد الأبطال الرياضيين.

ويعد المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي من المشاريع الاستراتيجية لوزارة الشباب والرياضة، لاكتشاف ورعاية المواهب الرياضية، تماشياً مع توجيهات القيادة السياسية بتعزيز هذا المجال.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search