الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هاري كين يقود هجوم بايرن ميونيخ أمام دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا

بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

أحمد كامل

A A

أعلن البلجيكي فينسنت كومباني، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني، عن تشكيل الفريق البافاري لمواجهة نظيره الكرواتي دينامو زغرب، في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا في ثوبها الجديد.

التشكيل الرسمي لبايرن ميونيخ أمام دينامو زغرب

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: جوشوا كيميتش، أوباميكانو، كيم مين جاي، ديفيز.

خط الوسط: جيريرو، بافلوفيتش، موسيالا.

خط الهجوم: جنابري، هاري كين، أوليسي.

بايرين ميونيخ

بايرين ميونيخ

ويستضيف فريق بارين ميونيخ نظيره فريق دينامو زغرب على ملعب “أليانز أرينا” في المواجهة التي ستجمع بين الفريقين في الجولة الأولى من منافسات النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى فريق بايرن ميونيخ تحت قيادة مدربه الجديد فينسنت كومباني، للفوز على فريق دينامو زغرب في مباراة اليوم، ويمكنك متابعة المباراة من زيارة موقع الجمهور، حيث نقدم خدمة بث مباشر لأبرز مباريات كرة القدم.

وقاد المدير الفني البلجيكي فينسنت كومباني، فريق بايرن ميونيخ لتحقيق الفوز في المباريات الثلاث الذي خاضهم في بطولة الدوري الألماني، كما تخطى بالفريق البافاري من الدور الأول من بطولة كأس ألمانيا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search