الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حذف تطبيق المراهنات الإلكترونية الشهير "1xbet" من على جوجل بلاي داخل مصر

تطبيق 1xbet

تطبيق 1xbet

أسماء أبو شادي

A A

حذف تطبيق المراهنات الإلكترونية الشهير 1xbet، من محرك جوجل بلاي Google Play وآب ستور ‏App Store،  ومن غالبية محركات البحث الشهيرة.

و مؤخراً اعتمد الكثير من المواطنين على تطبيق المراهنات متخذين إياه وسيلة للدخل ومصدر رزق لهم، ويعد تطبيق  1xbet الشهير في مراهنات بطولات كرة القدم داخل مصر وخارجها.

حذف تطبيق المراهنات الإلكترونية الشهير "1xbet" من على جوجل بلاي

وسبق وتقدم المحامي محمود أشرف الروبي دعوي إلى القضاء مطالبا بحجب هذا التطبيق من على محركات البحث التي تشجع المواطنين على لعب القمار.

وطالب الروبي، في الجلسة الأولى بإدخال اتحاد الكرة باعتباره طرف أساسي له سلطة على كل ما يجري في الكرة المصرية من إعلانات ولاعبين، ويأتي ذلك في سياق تصريحات رئيس اتحاد الكرة جمال علام والذى طالب فيها بموافاته بأسماء التطبيقات، والاستغراب من تصريحات رئيس اتحاد الكرة خصوصًا أن إعلانات اللعبة تملأ الملاعب المصرية وتستغل أسماء الأندية المصرية وحقوق الملكية الفكرية.

 

 

استشاري الطب النفسي: المراهنات تشجع الأطفال على السرقة

ومن ناحيته قال جمال فرويز، استشاري الطب النفسي خلال تصريحات سابقة لـ “الجمهور"، “ إن معظم المرضي الذين يأتون إلى العيادة للعلاج من هذه التطبيقات، أطفالاً تتراوح أعمارهم بين (12 ـ 18) سنة، وكبار السن أعمارهم تجاوزت الـ 50 عاماً، جميعهم ضحايا المراهنات، يبحثون عن المال السريع، والذي يقوم بتشجعيهم العاملين في صالات الألعاب ” السايبر"، وهذه التطبيقات عادت بالسلب على الأطفال، حيث شجعت البعض على سرقة آبائهم من أجل اللعب.

 

وان إكس بت

وفي تحقيق صادر عن صحيفة صنداي تايمز البريطانية في عام 2019، ألغت لجنة ألعاب القمار في المملكة المتحدة، ترخيص وان إكس بت بعد الكشف عن تورطها في الترويج عن موقع إباحي، علاوة على التطبيقات المراهنات التي تخص الأطفال بطريقة غير قانونية وشرعية.

ورفعت شركة «1хCorр MV» التابعة لشركة 1xBet في نوفمبر 2021 دعوى إفلاس في إحدِى محاكم كوراساو، وذلك بعد أن رفضت رد الأموال لمجموعة من المقامرين الذين تُمثلهم مؤسّسة ضحايا ألعاب الكوراساو.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search