الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمود حمدان يكشف لـ «الجمهور» تفاصيل مسلسل محمد رجب الجديد

محمود حمدان

محمود حمدان

ياسمين شهاب

A A

كشف المؤلف والسينارست محمود حمدان، عن تفاصيل مسلسله الجديد مع الفنان محمد رجب الذي يحمل اسم «الحلانجي» ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2025.

وقال محمود حمدان، في تصريح خاص لـ «الجمهور» إن مسلسل «الحلانجي» سوف يتم عرضه في الموسم الرمضاني 2025 وأنه مازال في مرحلة الكتابة حتى الآن ولكنه يتوقع أن ينال إعجاب الجمهور لأن العمل يدور في إطار تشويقي.

ومن جانبه، علق المؤلف محمود حمدان على الأنباء التي ترددت حول ترشيح الفنانة أيتن عامر لبطولة المسلسل، مؤكدا بأن حتى الآن لا توجد أي ترشيحات لأي نجم سواء الفنان محمد رجب الذي تم كتابة العمل له خصيصًا.

آيتن عامر أمام محمد رجب فى «الحلانجي» لرمضان 2025 | مبتدا

والجدير بالذكر أن المؤلف محمود حمدان، يُشارك بعمل أخرى في الموسم الرمضاني 2025 وهو مسلسل «فهد البطل» للفنان أحمد العوضي وذلك عقب نجاحهما في مسلسل «حق عرب» الموسم الرمضاني الماضي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search