الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد بث مباشر مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا 2024

ريال مدريد

ريال مدريد

حسين العجيلي

A A

شاهد بث مباشر مباراة ريال مدريد وشتوتجارت، في دوري أبطال أوروبا 2024، يفتتح فريق ريال مدريد مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد، عندما يلتقي مع شتوتجارت الألماني، في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم، الثلاثاء، لحساب منافسات النسخة الأولى لنسخة 2024-2025، بنظامها الجديد.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا 2024

ويبحث العديد من عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، وبالتحديد الكرة الأوروبية، عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة ريال مدريد ضد شتوجارت في دوري أبطا أوروبا الليلة، والتي ستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتنقل أحداث المباراة، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل والوكيل الحصري لفعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا 2025، في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا 2025

ريال مدريد يحتل صدارة ترتيب، قائمة الأندية الأكثر تتويجًا بلقب دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق اللقب للمرة الخامسة عشرة في تاريخه، بفوزه على بوروسيا دورتموند الألماني 2-0 في المباراة النهائية التي أُقيمت على ملعب ويمبلي في لندن، ليس ذلك فحسب، بل يعتبر الفريق الملكي النادي الأكثر نجاحاً عبر تاريخ كرة القدم.

شاهد لقاء ريال مدريد وشتوتجارت في بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم

مباراة ريال مدريد اليوم، ويمكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت الألماني، التي تقام في تمام العاشرة مساءً، في إطار مباريات دوري أبطال أوروبا، عن طريق شبكة القنوات القطرية بين سبورتس، الناقل الرسمي لمباريات البطولة بنظامها الجديد، في الشرق الأوسط.

ويعد ريـال مدريد أكثر من سجل أهداف عبر تاريخ دوري أبطال أوروبا بـ1070 هـدف، يأتي بعده بايرن ميونيخ 811 هدف، كأقرب منافس.

حصريًا، مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا 2025

ونجح ريال مدريد في تعزيز رقمه القياسي، كونه أكثر  الأندية تتويجًا بدوري أبطال أوروبا، كما يُعد النادي الأكثر نجاحًا على المستوى القاري في تاريخ كرة القدم.

ريال مدريد يحتل الصدارة برصيد 15 لقبًا في دوري الأبطال، متفوقًا بفارق كبير على ميلان الإيطالي، صاحب المركز الثاني برصيد 7 ألقاب، ويأتي كل من ليفربول وبايرن ميونخ في المركز الثالث برصيد 6 ألقاب لكل منهما، فيما يحتل برشلونة المركز الرابع بـ5 بطولات.

لايف، مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا بدون تقطيع

هذه المباراة تعتبر الأولى بين الفريقين، حيث لم يسبق وأن تقابلا من قبل في أي مناسبة، لذا من المنتظر أن تكون مباراة حماسية بين الفريقين.

كما تعتبر مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت، هي الأولى لقائد منتخب فرنسا، كيليان مبابي، بقميص ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، منذ انضمامه للفريق.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا 2024؟

ريال مدريد، يسيطر طولا وعرضا على تاريخ مواجهاته أمام الأندية الألمانية، حيث تحمل هذه المباراة رقم 61، ونجح المليك في الفوز 31 فوز، مقابل 17 انتصار للفرق الألمانية، فيما انتهت 12 مباراة بالتعادل.

مباراة ريال مدريد وشتوتجارت اليوم، تذاع على شبكة قنوات بين سبورت القطرية الناقل الحصري والوحيد للبطولة وبتحديد ستذاع على beIN Sports HD 2.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search