الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد بث مباشر مباراة ليفربول وميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا 2024

مباراة ليفربول وميلان الإيطالي

مباراة ليفربول وميلان الإيطالي

منصور مجاهد

A A

شاهد بث مباشر مباراة ليفربول وميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا 2024، يترقب عشاق كرة القدم الأوروبة المواجهة المرتقبة بين لفربول وميلان على ملعب سانسيرو معقل فريق الميلان.

فيلتقي الفريقان الإنجليزي والإيطالي في مواجهة نارية بقمة مباريات الجولة الإفتتاحية من دوري أبطال أوروبا 2024-2025 في نسخته الجديدة.

ويقدم موقع الجمهور الإخباري خدمة معرفة كافة تفاصيل مباريات ليفربول وميلان وعلى رأسها البث المباشر للقاء وتحديدا، شاهد بث مباشر مباراة ليفربول وميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا 2024.

شاهد بث مباشر مباراة ليفربول وميلان الإيطالي

ويلتقي الفريق الإنجليزي ليفربول ظيره الإيطالي إي سي ميلان ، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية من دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليج» في شكله الجديد لموسم 2024-2025.

ويمكنك مشاهدة أحداث مباراة ليفربول ضد ميلان بدوري الأبطال من خلال البث المباشر على موقع الجمهور بعنوان، شاهد بث مباشر مباراة ليفربول وميلان الإيطالي.

بث مباشر مباراة ليفربول الإنجليزي وميلان الإيطالي 

وتنطلق فعاليات مباراة ميلان وليفربول في تمام الساعة 10 مساء اليوم، بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، في اللقاء المقرر إقامته على ملعب جوزيبي ميتازا.

ومع بداية المباراة يمكنك متابعة البث المباشر وتحديدا، شاهد بث مباشر مباراة ليفربول وميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا 2024.

مشاهدة مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا

وتتولى شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية مسؤلية نقل فعاليات اللقاء المنتظر، باعتبارها الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

شاهد بث مباشر مباراة ليفربول وميلان الإيطالي، في قمة الجولة الافتتاحية من دوري أبطال أوروبا لعام بشكله الجديد 2024-2025.

احصائيات الفريقين في مواجهات دوري الأبطال 

وبنظرة في التاريخ، شهدت مباريات ليفربول وميلان ندية وإثارة، فخاض الفريقان 4 مباريات جميعهم بدوري أبطال أوروبا، فنجح ليفربول في تحقيق الفوز في 3 لقائات مقابل مرة واحدة لفريق ميلان.

ويتربع محمد صلاح على قدمة هدافي مباريات الفريقين بعدما سجل هدفين بالتساوي مع كلا من إنزاجي وكريسبو، شاهد بث مباشر مباراة ليفربول وميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا 2024 ، ليفصله هدف وحيد عن الإنفراد بالصدارة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، الأخبار، الاقتصاد، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search