الخميس، 19 سبتمبر 2024

12:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول ضد ميلان بث مباشر في دوري أبطال أوروبا

يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول ضد ميلان بث مباشر في دوري أبطال أوروبا

يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول ضد ميلان بث مباشر في دوري أبطال أوروبا

منصور مجاهد

A A

يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول ضد ميلان بث مباشر في دوري أبطال أوروبا، تتجه أنظار عشاق كرة القدم الأوروبية نحو ملعب جوزيبي ميتازا معقل فريق الميلان،

ويواجه ليفربول الإنجليزي ، ميلان الإيطالي في قمة مباريات الجولة الافتتاحية  لدوري أبطال أوروبا في النسخة الجديدة من هذه البطولة التاريخية 

ويقدم موقع الجمهور الإخباري خدمة معرفة كافة تفاصيل اللقاء المنتظر وعلى رأسها البث المباشر وتحديدا، يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول ضد ميلان بث مباشر.

مشاهدة مباراة ليفربول ضد ميلان في دوري الأبطال

ويحل فريق ليفربول ضيفا على نظيره فريق إي سي ميلان الإيطالي، ضمن منافسات المرحلة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في شكله الجديد موسم 2024-2025.

ويمكنك مشاهدة مباراة ليفربول ضد ميلان بدوري الأبطال عن طريق البث المباشر على موقع الجمهور بعنوان، يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول ضد ميلان.

بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ضد ميلان 

وتنطلق صافرة بداية أحداث لقاء ميلان وليفربول في تمام الساعة 10 مساء، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في اللقاء المقرر إقامته على ملعب سان سيرو.

وبمجرد أن تبدأ المباراة يمكنك متابعة البث المباشر وتحديدا، يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا بالنسخة الجديدة.

يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول ضد ميلان 

وتنقل فعاليات اللقاء المنتظر عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، باعتبارها فهي الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات دوري أبطال أوروبا.

يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول ضد ميلان بث مباشر، في لقاء ناري في الجولة الافتتاحية من دوري أبطال أوروبا لعام 2025.

دوري أبطال أوروبا، بث مباشر مباراة ليفربول ضد ميلان

ودائما ما شهدت مباريات ليفربول والميلان ندية وقوة وإثارة، فلعب الفريقين 4 مباريات جميعهم في دوري أبطال أوروبا، نجح ليفربول في الفوز 3 مرات مقابل مرة واحدة  للعملاق الإيطالي، فسجل الريدز 12 هدفا مقابل 10 لعغملاق السان سيرو.

ويأتي محمد صلاح، في مقدمة هدافي مباريات الفريقين بعدما سجل هدفين بالتساوي مع إنزاجي وكريسبو، يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول ضد ميلان بث مباشر، ليفصله هدف وحيد عن الإنفراد بالصدارة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، الأخبار، الاقتصاد، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search