الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيلمان ومسلسل.. أحمد السقا يعيش حالة من النشاط الفني

أحمد السقا

أحمد السقا

ندى يوسف

A A

يستعد النجم أحمد السقا، لطرح فيلمين جديدين خلال الفترة المقبلة داخل دور العرض السينمائي، بالإضافة إلى عمل درامي جديد يعيده إلى الشاشة مرة أخرى بعد مسلسله الأخير «حرب»، الذي خاض به الماراثون الرمضاني الماضي.

وينتظر «السقا» عرض فيلم «السرب» في السينمات بعد فترة كبيرة من التأجيلات، ويشاركه البطولة باقة مميزة من النجوم، منهم شريف منير، نيللي كريم، محمد ممدوح، دياب، كريم فهمي، آسر ياسين، أحمد حاتم، محمود عبد المغني، منى زكي، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

كما يخوض تجربة سينمائية أخرى بعنوان «تلج أحمر»، وهو من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج محمد هشام الرشيدي، ومن المقرر أن يبدأ تصوير أول مشاهده في الفيلم بعد اختيار باقي أبطال العمل خلال الفترة المقبلة.

آخر أعمال أحمد السقا

ويشارك أيضًا في مسلسل «جولة أخيرة» المكون من 8 حلقات، والذي من المقرر عرضه على منصة شاهد، وهو من تأليف أحمد ندا، وإخراج مريم أحمدي، أسماء أبو اليزيد، أشرف عبد الباقي، وجاري اختيار باقي طاقم العمل.

يشار إلى أن «جولة أخيرة» تدور أحداثه حول شخصية يحيي الذي يجسدها السقا ويبلغ من العمر 40 عاما، ينفصل عن زوجته، كما أنه يجيد لعبة كيك بوكسينج وينافس في مسابقة. MMA المشهورة على مستوي العالم.

يذكر أن آخر اعمال الفنان أحمد السقا مسلسل «حرب» المكون من 10 حلقات، وعرض في رمضان الماضي، وشاركه البطولة محمد فراج، احمد سعيد عبد الغني، سارة الشامي، إيناس كامل، مصطفى منصور، تأليف هاني سرحان، إخراج أحمد نادر جلال.